بعد انتظار دام لأكثر من عقد من الزمن، انطلقت لعبة Dragon's Dogma 2 وسط كم هائل من الضجيج والحماس، وقد حققت لعبة تقمص الأدوار ذات العالم المفتوح بداية رائعة، وعلى الرغم من ردود الفعل السلبية تجاه نظام المدفوعات المُصغرة والكثير من مشاكل الأداء. إلا أن اللعبة حظت بإشادة واسعة النطاق، بل وشهدت أيضًا مبيعات قوية منذ البداية.

وفقًا لبيانات GSD التي شاركها كريستوفر درينغ من GamesIndustry على تويتر، وعند احتساب كل من المبيعات المادية والرقمية، حققت Dragon's Dogma 2 أكبر عملية إطلاق لأي لعبة في عام 2024 حتى الآن في المملكة المتحدة، حيث تفوقت "بفارق ضئيل" على Final Fantasy 7 Rebirth. تم إصدار قوائم مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي يوم الاثنين، حيث ظهرت Dragon's Dogma 2 في المركز الثاني. ومن الواضح أن لعبة تقمص الأدوار من Capcom حققت مبيعات أفضل بكثير في النسخ الرقمية.

نحن في عرب هاردوير قمنا بمراجعة اللعبة أعطيناها 9 درجات كاملة من أصل 10 درجات ونقتبس هنا من المراجعة:

تمكنت لعبة Dragon's Dogma 2 من تقديم تجربة أصلية أسطورية، لعبة تقلد أدوار غير ملتزمة بعناصر تقلد الأدوار الشهيرة وفي نفس الوقت تقدم تجربة تقلد أدوار كاملة، جملة غير مفهومة قليلًا ولكنها تعكس عبقرية هذه اللعبة.

مميزات لعبة Dragon's Dogma 2 لا يمكن حصرها وعيوبها لا تُذكر وبكل بساطة هذه لعبة تجعلك تشعر أنك المستنير بالفعل لعبة تكسر الفاصل بين اللاعب والشخصية و تجعلك تندمج وتتوحد معها بشكل يجعلك ترغب أن يصدر منها جزء جديد كل شهر.

تتوفر لعبة Dragon's Dogma 2 على PS5 و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. وأصدرت Capcom مؤخرًا تحديثًا للعبة، حيث أضافت خيار تحديد عدد الإطارات في الثانية عند 30، وخيارات لتشغيل وتعطيل ضباب الحركة وتعقب الأشعة، والمزيد من الخيارات الرسومية المُحسنة للأداء.