وزير العمل يجتمع مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية

alsharq
 وزير العمل يجتمع مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية
محليات 05 فبراير 2024 , 04:49م
قنا

 اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، اليوم في جنيف، مع سعادة السيد جيلبرت هونجبو المدير العام لمنظمة العمل الدولية.
جرى خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون المشترك بين دولة قطر ومنظمة العمل الدولية، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها خلال الفترة المقبلة.
واستعرض سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، مع سعادة السيد جيلبرت هونجبو، أبرز المستجدات والتطورات في بيئة العمل داخل دولة قطر.
وأكد سعادة وزير العمل أن برنامج التعاون الفني بين منظمة العمل الدولية ودولة قطر حقق خلال السنوات الماضية نجاحات متعددة كان لها الأثر الإيجابي على بيئة العمل القطرية، لا سيما بعد الجهود التي بذلها مشروع مكتب منظمة العمل الدولية في الدوحة للتعاون الوثيق مع وزارة العمل.
وقال سعادته إن دولة قطر تثمن الجهود المشتركة التي بذلت من خلال الشراكة المتميزة مع منظمة العمل الدولية خلال مدة تنفيذ برنامج التعاون الفني الذي انتهى العمل به بنهاية العام 2023، مؤكدا مواصلة التعاون مع منظمة العمل الدولية في مجالات قطاع العمل، بما في ذلك السلامة والصحة المهنية، وتبادل الخبرات، ووضع سياسات فعالة وشاملة لسوق العمل تساهم في زيادة تنافسية الاقتصاد القائم على المعرفة.