نيوم وماريوت الدولية تطلقان ريتز كارلتون ريزيرف في جبال تروجينا

نيوم وماريوت الدولية تطلقان ريتز كارلتون ريزيرف في جبال تروجينا

أعلنت نيوم توقيعها اتفاقية مع شركة ماريوت الدولية لافتتاح ريتز- كارلتون ريزيرف الثاني في السعودية ومن المخطط افتتاح الفندق في منطقة تروجينا، وهي وجهة نيوم للسياحة الجبلية التي تقع في شمال غرب البلاد.

وعند افتتاحه، من المتوقع أن يضم الفندق 60 فيلا بمساحات واسعة تتنوع بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف. كما تشمل المرافق المخطط لها أيضًا مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك منتجع صحي فخم وحمامات سباحة وأماكن متعددة لتناول الطعام. يقع الفندق في منطقة هادئة من الوجهة، كما سيوفر إطلالات خلابة على الصحراء وسلاسل الجبال في الجنوب.

وتمثل اتفاقية ريتز-كارلتون ريزيرف في تروجينا التعاون السابع من نوعه بين ماريوت الدولية ونيوم. ومن المتوقع أن تكشف الشركتان أيضًا عن مفهومين جديدين في وقت لاحق من هذا العام.  

تعد تروجينا من المشاريع الرئيسية في مشروع نيوم التي يجري تطويرها، والتي سترسخ مكانتها كوجهة لرياضات المغامرة على مدار العام، حيث ستقدم أنشطة متعددة مثل التزلج والرياضات المائية والتسلق وركوب الدراجات الجبلية، ومن المتوقع أن يضم المشروع شققًا وشاليهات ومتاجر تجزئة ومطاعم ومناطق ترفيهية ومرافق أخرى للضيافة، بما في ذلك فندق "دبليو" وفندق "جي دبليو ماريوت".

الأكثر قراءة