نيسان أكس- تريل الخيار المفضل لعشاق المغامرة

alsharq
سيارات 26 فبراير 2024 , 02:55ص
الدوحة - العرب

في عالم صناعة السيارات الديناميكي والمتنامي في دولة قطر، تبرز سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً كخيار محبب ومفضل لدى العائلات الباحثة عن حلول نقل قابلة للتأقلم، إذ حافظ الجيل الرابع من هذا الطراز المميز، الذي لطالما تميز واشتهر بقوة أدائه العالية وقدراته العملية الموثوقة ومرونته المطلقة، على جاذبيته وتألقه، و حاز على الكثير من الثناء والاعجاب من العملاء، ورسخ مكانته بقوة كسيارة رائدة في فئتها. ومع الارتفاع الملحوظ في المبيعات خلال الأشهر الأولى من عام 2023، رسخت أكس-تريل شعبيتها المستمرة والمتزايدة بين عشاق السيارات في قطر.
بفضل مقصورتها الداخلية الفسيحة والواسعة وخيارات الأمان والسلامة المتطورة والمتقدمة، تمكنت سيارة نيسان أكس-تريل من أن تصبح الخيار الموثوق والمفضل للعائلات العصرية، حيث تمزج بسلاسة بين التطبيق العملي والأناقة الفارهة، كما حازت أيضاً على الكثير من الثناء والاعجاب من العملاء لما تقدمه من خيارات التخصيص المتعددة التي تتيح لهم تصميم سياراتهم الرياضية المتعددة الإستخدامات بطريقتهم الخاصة التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.


ومعلقاً على الارتفاع المذهل لشعبية سيارة نيسان أكس-تريل في قطر، قال نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع:» يسعدنا أن نقدم للعائلات تجربة قيادة استثنائية لا تضاهى وذلك مع سيارة نيسان أكس-تريل التي تعتبر رمز للتميز بفضل حزمة خصائصها الرائدة ، ومجموعة الإكسسوارات والملحقات الواسعة. لقد استمر هذا الطراز المميز في كسب استحسان العملاء على نطاق كبير، حيث يوفر للعائلات المرونة اللازمة لإضفاء لمساتهم الشخصية على سياراتهم وفقاً لإحتياجاتهم وتطلعاتهم المحددة».
وتتعزز جاذبية سيارة نيسان أكس-تريل من خلال مجموعة إكسسواراتها المميزة، مع أفضل أربع إكسسوارات مفضلة بما في ذلك قضبان السقف العرضية، والعتبات المضيئة، و منظّم الأغراض والأمتعة القابل للطي، والمصدات الواقية للإطارات، التي لا تساهم بتعزيز وتجميل المظهر الخارجي للسيارة فحسب، بل تساهم بشكل فعال في إضفاء الخصائص العملية والاداء المتميز عليها، مما يلبي تطلعات روح المغامرة  لدى كافة العائلات في دولة قطر. 
فيما يلي أبرز خصائص الإكسسوارات المفضلة للمغامرات والرحلات :
قضبان سقف عرضية
تعمل القضبان العرضية على السقف على تعزيز قدرات الاستخدامات المتعددة لسيارة أكس-تريل، حيث تمكّن السائقين من وضع حمولة إضافية على السقف بأمان. كما تعتبر من الكماليات الأساسية التي تدمج بين المزايا العملية وأسلوب الحياة النشط لعشاق الرحلات والمغامرات. 
العتبات المضيئة 
بالإضافة إلى المظهر الأنيق، تتميّز الألواح المضيئة المصنوعة من الألومنيوم المصقول بحماية العتبة من الخدوش، وتجمع بسلاسة بين الأناقة والجمال والمزايا العملية.
منظّم الأغراض والأمتعة القابل للطي
يتيح منظّم الأمتعة القابل للطي إمكانية الاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشحن، ويمكن العائلات من تنظيم وتخزين مختلف أنواع الأمتعة والأغراض بأسلوب أنيق يضمن سهولة الوصول إليها في جميع الأوقات، مما يعكس التزام أكس-تريل  بتوفير مقصورة داخلية عملية وقابلة للتخصيص. 
المصدات الواقية للإطارات 
تم تصميم المصدات الواقية للإطارات لتتناسب مع فتحات العجلات، وحماية طلاء السيارة وتجنب خدوش السطح الخارجي، وسيستفيد منها عشاق الرحلات والمغامرات الذين يريدون الاستمتاع برحلتهم والمحافظة على المظهر الأنيق لسيارتهم في ذات الوقت.  وتعد سيارة نيسان أكس-تريل الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن المغامرات والمحبة للرحلات في قطر، حيث توفر تنوعاً متميزاً لا مثيل له، وخيارات تخصيص متعددة، والعديد من الميزات المبتكرة التي تلبي مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين.
وتتوفر سيارة نيسان أكس-تريل 2023، التي تشتمل على مجموعة من الميزات الرائدة في فئتها والإكسسوارات القابلة للتخصيص، لدى شركة صالح الحمد المانع الوكيل العام لنيسان في قطر بفئاتها الثلاث (S، SV، SL)، مع قدرات الدفع الثنائي أو الرباعي وخيارات 5 أو 7 مقاعد، مما يجعلها خياراً مثالياً للعملاء الباحثين عن خوض غمار تجربة اقتناء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بلمسات شخصية وعملية.  
ويمكن للراغبين بالتعرف عن قرب على سيارة نيسان أكس-تريل 2023 أو تجربة قيادتها زيارة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع الوكيل العام لنيسان في قطر.