الخميس - 30 أيار 2024

إعلان

مولوي التقى أيوب ووفد اتحاد صيدا الزهراني: توقيع قرار توزيع عائدات الخليوي على الاتحادات والبلديات

المصدر: "النهار"
بسام مولوي.
بسام مولوي.
A+ A-
عرض وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي في مكتبه، مع عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائبة غادة أيوب يرافقها وفد من اتحاد بلديات صيدا الزهراني، مواضيع إنمائية إضافة الى أوضع النازحين السوريين في هذه المنطقة.

ضم وفد الاتحاد رؤساء بلديات صيدا حازم بديع، البرامية جورج سعد، الغازية حسن غدار، حارة صيدا احمد الجبيلي وطنبوريت خالد صوما.

وقدر الوفد، بحسب بيان، "جهود الوزير مولوي لإنهاء ملف تلزيم مناقصة جمع النفايات في مدينة صيدا واتحاد بلدياتها، ونقلها بكل شفافية وتوقيعه قرار تسديد مستحقات الشركة الفائزة بالمناقصة بعد ان سلكت طريقها القانوني إلى ديوان المحاسبة الذي وافق عليها".

وشدد مولوي على "أهمية التعاون والتكاتف لما فيه المصلحة العامة"، وأشاد بجهود النائبة أيوب في هذا المجال، مؤكداً انه "على رغم من كل الظروف الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد، نصرّ على تطبيق القوانين وبخاصة في ملف النفايات وهكذا نجحنا جميعا في حماية المال العام والمحافظة عليه".

وشكرته أيوب على "وقوفه دائما إلى جانب أهالي منطقة صيدا والزهراني واتحاد بلدياتها، وعلى جهوده في سبيل تطبيق القانون وحسن ادارة المال العام".

وتطرق البحث الى موضوع الوجود السوري الشرعي وغير الشرعي في نطاق الاتحاد، و"ضرورة اتخاذ التدابير لتطبيق تعاميم وزير الداخلية والقوانين النافذة، وسبل تفعيل دور الشرطة البلدية، وغيرها من الشؤون الانمائية".

وزفّ وزير الداخلية للحضور بشرى توقيع قرار توزيع عائدات الخليوي على كل اتحادات البلديات والبلديات لوضعه قيد التنفيذ.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم