الجمعة 19 أبريل 2024 / 13:36

مواطنون ومقيمون: العودة السريعة لعمل المرافق والطرق الحيوية مهنية عالية

أكد مواطنون ومقيمون في الإمارات أن العودة السريعة لعمل معظم المرافق العامة والعديد من الطرق الحيوية الهامة على مستوى الدولة في أقل من 24 ساعة على المنخفض الجوي الشديد، يدل على الحرفية والمهارة العالية والجهود الكبيرة المبذولة من مختلف فرق العمل والجهات المختصة في الإمارات.

وقال جمعة الحمادي، موظف، :" لا يسعني إلا أن أشكر كل الجهود التي قامت بها فرق العمل على مدار 3 أيام من منخفض الهدير، هذه الجهود الجبارة وساعات العمل المتواصلة تعكس حب الوطن والحرص على التعافي بسرعة وعودة الحياة إلى طبيعتها في كافة المناطق التي تعرضت إلى كميات كبيرة من المياه".
وتابع: "هذه الجهود ساهمت اليوم في فتح الطرقات وعودة الحركة المرورية في كثير من المناطق وستساهم خلال الساعات المقبلة في فتح المزيد من الطرق".

تضافر الجهود

أما خلفان الجابري، مهندس، فرأى أن "الجهود المبذولة من كافة القطاعات خلال الأيام الماضية تعتبر محط تقدير وثناء، وفيها أسمى معاني الانتماء والولاء وتضافر الجهود في عودة الحياة إلى طبيعتها"، مبيناً أن كل هذه الجهود ساهمت في وقت قصير رغم قوة العاصفة التي لم تمر على الدولة والمنطقة منذ 75 عاماً، في فتح وتأهيل الطرق الحيوية لتبدأ في العمل مجدداً، متمنياً التوفيق لكافة الفرق .

عودة الحركة التجارية

وقال محمد حمدان، مالك محل تجاري في الشارقة: "منذ الساعات الأولى لمنخفض الهدير، نلمس الجهود الجبارة المبذولة من كافة فرق العمل، فالصهاريج تعمل على مدار 24 ساعة لإزالة المياه من الطرقات، والجهات الشرطية والدفاع المدني تقومان بدور كبير في تعزيز الحركة المرورية ومساندة ودعم الناس"، مشيراً إلى أن هذه الجهود ساعدت بشكل كبير في فتح الطرق وبدء عودة الحركة المرورية والتجارية في بعض المناطق.

منطقة التعاون

ورأى المقيم بلال الراعي، حلاق، أن فرق العمل عملت بحرفية خلال الأيام الماضية على فتح الطرق وإزالة المياه من الشوارع الحيوية العامة، مشيراً إلى أن منطقة التعاون التي يقطن فيها بالشارقة أصبحت خالية تماماً من المياه ويستطيع الشخص الوصول من خلالها إلى دبي بسهولة ويسر.