مان سيتي ضد بورنموث.. جوارديولا: سأساعد هالاند وأنتظر حسم صفقة جوميز

الجمعة، 12 أغسطس 2022 04:52 م
مان سيتي ضد بورنموث.. جوارديولا: سأساعد هالاند وأنتظر حسم صفقة جوميز جوارديولا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي ، عن مستقبل الصفقة الجديدة سيرجيو جوميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادى لم يعلن عن تفاصيل صفقة الظهير الأيسر قادما من أندرلخت البلجيكي بعد، ولكن يبدو أن الصفقة قد تمت من حديث جوارديولا.
 
ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بورنموث فى الرابعة عصرغد، السبت، على ملعب الاتحاد فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي 
 
وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي عن جوميز، "النادي يعمل على تدعيم جميع المراكز، ونستهدف إحضار هذا اللاعب هنا، كان ثانى أفضل لاعب فى كأس العالم تحت 17 عاما خلفا لـ فيل فودين، لقد تعلم كثيرا تحت قيادة فينسيت كومباني مدرب أندرلخت".
 
وأضاف مدرب مانشستر سيتي، "سيرجيو جوميز سيبقى معنا، بجانب جواو كانسيلو وجوش ويلسون فى مركز الظهير الأيسر".
 
وعن النجم النرويجي هالاند قال، "لم أر لاعبا يبلغ عمره ويصبح لاعبا استثنائيا ولديه غريزة لا تصدق، أنا هنا من أجل مساعدته، حسه التهديفي أكثر ما يثير إعجابى، ومتواضع، وكم يتحدث دائمًا مع اللاعبين الشباب، وليس فقط اللاعبين المهمين".

وتحدث جوارديولا عن الإصابات فى صفوف فريقه قبل مواجهة الغد قائلا، "كالفين فيليبس لديه بعض الانزعاجات، ولن يكون قادرًا على اللعب غدًا، وكول بالمر تعرض لكدمة فى قدمه الأيام الماضية، وهناك شك فى تواجده غدًا".

وتابع، "عندما صعد بورنموث فى المباريات القليلة الأولى كانوا يشكلون خطرًا كبيرًا، هم لا يشعرون بالضغط، يشعرون بالرضا عن الموسم الماضي ولا يوجد لديهم ما يخسرونه".

وأضاف، "يضغطون بقوة عالية، يضغطون جيدًا، يسقطون إلى خمسة فى الدفاع، يضيقون المساحات فى خط الوسط، يغلقون المساحات ليسحبوك، لديهم ربط جيد بين المهاجمين، يلعبون الضربات الثابتة بشكل جيد، نحاول فرض لعبتنا".

وتابع، "الفريق جاهز، رأيت لعبتهم لدى الكثير من الاحترام لسكوت باركر، والأنماط واضحة جدًا، تحدثنا وتدريبنا ونحن جاهزون".

وكان فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا غاليا على نظيره وست هام بهدفين دون مقابل، في المواجهة التى جمعت الفريقين على ملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة