لويس دياز: مستوى ليفربول تراجع بعد رحيل ساديو ماني

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 05:42 م
لويس دياز: مستوى ليفربول تراجع بعد رحيل ساديو ماني ماني ودياز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى نجم ليفربول الكولومبي لويس دياز إن مستوى فريق الريدز تراجع عندما قرر ساديو ماني الرحيل من أجل الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وغادر الدولي السنغالي قلعة "أنفيلد" هذا الصيف بعد ست سنوات في صفقة مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

قال دياز في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الفريق محطم، من الواضح أنه لاعب سيفتقده أي ناد، لقد ذهب إلى ناد كبير ويعمل على تحقيق أهدافه، ونحن ندرك المجموعة الكبيرة التي لدينا هنا، ونحن نعمل بجد كل يوم للتحسن، الجميع هنا للمساعدة وهذا يظهر في المباريات".

أضاف دياز: "الأمر بسيط، اربح واربح، أعتقد أن الفوز يمنحك المزيد من الثقة، ولكن ليس هذا فقط، للعب بشكل جيد وترك الملعب مع الانطباع الذي أعطيته كل ما لديك، بالنسبة لي هذا هو أهم شيء".

وواصل: "ولكن عندما لا يحدث ذلك، علينا أن نحاول تحسين التدريب لمحاولة التصحيح في المباراة القادمة، نحن سعداء للغاية بالفوز الليلة، والآن سنرتاح للاستعداد لما هو قادم".

ويعاني ليفربول منذ بداية الموسم الحالي بسبب ضعف مستوى خط دفاعه تحديدا، والذى كان بمثابة قوته الضاربة والمساهم فى تتويج بلقبي المسابقة القارية العريقة والدوري الإنجليزي، أصبح سهل المنال لمنافسيه.

وحقق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب 4 انتصارات فقط في 10 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، واهتزت شباكه 13 مرة، فيما يعاني خط هجومه فى حسم المباريات بسبب ابتعاد نجومه عن مستواهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة