كشفت شركة CD Projekt خلال اجتماع الأرباح الأخير الخاص بها، عن تفاصيل لجميع المشاريع التي تعمل عليها حاليًا، حيث قدمت تحديثات حول مرحلة الإنتاج التي توجد فيها، والحصة التي تعمل عليها الشركة بأكملها في كل منها ومن بين هذه الألعاب لعبة The Witcher 4.

كما هو متوقع، فإن اللعبة التي تستحوذ حاليًا على الجزء الأكبر من اهتمام CD Projekt هي لعبة The Witcher 4، أو Project Polaris كما يُعرف حاليًا. يعمل على اللعبة حاليًا ما مجموعه 403 مطورًا، وهو ما يمثل حوالي 64 في المائة من إجمالي القوى العاملة في التطوير لدى CD Projekt. لا يزال المشروع في مرحلة ما قبل الإنتاج الآن، لكن الرئيس التنفيذي لشركة CD Projekt ، آدم بادوفسكي، أكد في وقت سابق من هذا العام أنه سيدخل حيز الإنتاج الكامل في وقت ما خلال عام 2024.

جميع المشاريع الأخرى التي يجري العمل عليها حاليًا في مراحل تطوير أبكر بكثير. لدينا تتمة Cyberpunk، Project Orion، في مرحلة المفاهيم، ويعمل عليها فريق مكون من 47 شخصًا فقط. يواصل فريق أصغر مكون من 17 شخصًا العمل على Cyberpunk 2077، ولكن من المحتمل أن يستمر هذا العدد في الانخفاض في الأسابيع والأشهر المقبلة.

مشروع سيريوس، وهو مشروع The Witcher الفرعي من The Molasses Flood (والذي أعاد بدء التطوير العام الماضي)، في مرحلة ما قبل الإنتاج، ويعمل عليه فريق من 37 مطورًا.

أخيرًا، هناك مشروع Hadar، أول ملكية فكرية جديدة وأصلية لشركة CDPR (والتي من المقرر أيضًا أن تكون لعبة تقمص أدوار). وهو حاليًا في مرحلة "مفهوم الملكية الفكرية"، ويعمل عليه فريق مكون من 20 شخصًا.