شياطين الإنس قتلوا الزوج البرئ فى العيد.. سائق توك توك يفقد حياته على يد زوجته وصديقها

الخميس، 05 مايو 2022 12:59 ص
شياطين الإنس قتلوا الزوج البرئ فى العيد.. سائق توك توك يفقد حياته على يد زوجته وصديقها أسرة الضحية
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت عدسة اليوم السابع بأسرة شاب لقى مصرعه غدراً على يد شخص بايعاذ من زوجته بعد أن تم استدراجه في أرض زراعية، وتم قتله، وإلقاء جثته على حافة ترعة.
 
 
قالت والدة الضحية حسني السعودي، إن نجلها أحضر لها لحمة يوم تغيبه عن المنزل، ولم يحضر منذ الصباح، وعندما تأخر فوجئت بزوجته تأتي لمصالحتها بعد 43 شهرا من الخصام، ولكنها شعرت بأن هناك غدر بنجلها، وخرجوا للبحث عنه، وكانت هي معها، ولم تجد على وجهها أي علامات تأثر أو الخوف على زوجها.
 
وأضافت الأم أنها شعرت أن نجلها تم الغدر به، لأنها كانت تعلم أن زوجته ليست مثل السيدات اللاتي يحرصن على السؤال عن أزواجهم، وعرفت بعد العثور على جثمان نجلها أن زوجته شاركت أحد معارفه وأبناء قريتهم الطواحنيه في التخلص منه لوجود علاقة بينهما.
 
وأضافت شقيقة الشاب ضحية الغدر، أن شقيقها يتميز بحسن خلقه، ولديه منازل ومحال، وكان يغدق على زوجته ويوفر لها كل ما تحتاجه، وأنجب منها 3 أبناء، وبرغم ذلك غدرت به، واتفقت على قتله، فشقيقها لم يكن سيئ الخلق ولا يحرمها من أي شيئ لكي تغدر به.
 
وقال أحمد السعودي، عم حسني، إنه يشعر بالحسرة لمصير ابن شقيقه على يد أحد أبناء القرية، بالاتفاق مع زوجته، قائلا" لم نتعود بالقرى على مثل هذه الجرائم، ولم تفكر هي يوما في مصير أبنائها الثلاثة، لكي تشارك في قتل زوجها"، موجها الشكر لمدير الأمن ومدير إدارة البحث الجنائي، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، على سرعة الكشف عن الجريمة في أقل من 3 ساعات، وتم إلقاء القبض على القاتل وزوجة ابن شقيقه المشاركة معه في الجريمة، وطالب بالقصاص العادل منهما.
 
 
وكانت مباحث مركز كفر الشيخ قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة سائق توك توك، طافية فى مياه ترعة ناحية عزبة الجندى، فى نطاق مركز كفر الشيخ، حيث تبين أن وراء الحادث زوجة المجنى عليه وعشيقها، وأمر المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، بإشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
 
وكان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية محلة القصب بعثورهم على جثة شخص طافية فوق مياه ترعة بعزبة الجندى، وبها عدة جروح وكسور بالرأس.
 
 
 
انتقل على الفور الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة، وبإجراء المعاينة، والفحص تبين أن الجثة لسائق توك توك، 40 عاما يقيم بقرية الطواحنة التابعة، ويرتدى كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة حيث أثبت التشريح أن الجريمة بها شبهة جنائية.
 
قام اللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث قاده العميد ياسر عبد الرحيم رئيس المباحث الجنائية، ضم المقدم رامي شرف الدين، والرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيها، و أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه وعشيقها « نقاش «، وأن المتهمين قررا التخلص من الزوج منذ مدة، ليخلو لهما الجو فقاما بارتكاب الجريمة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة