الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 29 خبيراً تكتيكياً في المهارات الميدانية

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 29 خبيراً تكتيكياً في المهارات الميدانية

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة الأولى من دورة مهارات التدريب الميداني، وتضم "29 منتسباً" والتي عقدتها الأكاديمية الأمنية الأوروبية ESSCOUnite في بولندا، وتعتبر الجهة المانحة عالمياً لاعتمادات المدربين وحصولهم على الدبلوم المهني في التخصصات المختلفة ومنح خريجيها درجة الخبير التكتيكي.

شارك في الدورة منتسبين من رتبة نقيب إلى رتبة شرطي ضمن خطة شرطة أبوظبي الاستراتيجية والهادفة إلى صقل مهارات عناصر الشرطة، وتنمية معارفهم في المجالات التدريبية، وضمن اهتمامها بمواكبة أفضل التقنيات لمكافحة الجريمة، وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.

محاضرات حول إعداد ورفع كفاءة مدربين ميدانيين متخصصين في المهارات الميدانية

وتضمن برنامج الدورة محاضرات حول إعداد ورفع كفاءة مدربين ميدانيين متخصصين في المهارات الميدانية، واعتماد ساعات تدريبية للحصول على دبلوم مهني ميداني، إلى جانب تمارين وتدريبات رفع كفاءة ومهارات التدريب في الرماية التكتيكية بالمسدس والبندقية، ومهارات القيادة والمطاردة والصدم والإزاحة والمناورة، وجمع البيانات وغيرها.

حضر التخريج المقدم محمد يوسف الحمادي مدير معهد العدالة الجنائية رئيس الوفد، والرائد محمد مطر الحمادي رئيس قسم التدريب الميداني في مديرية ق7، والنقيب مروان محمد أحمد ضابط ارتباط الدوريات الأمنية.

شاهد أيضاً

ولي عهد الفجيرة يبحث مع سفير كوستاريكا علاقات التعاون

بحث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مع سعادة فرانسيسكو …