عادي

«سيوا» تستعرض أحدث خدماتها للقطاع العقاري بمعرض «إيكرس»

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المعرض
الشارقة:«الخليج»
استعرضت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة»، خلال مشاركتها في «معرض الشارقة العقاري» لعام 2024 الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أحدث خدماتها وجهودها في التحول الرقمي وأفضل الممارسات، لتقديم خدمات البنية الأساسية من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز الطبيعي، لتلبية احتياجات المتعاملين، وتعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها للقطاع العقاري، عبر قنوات متعددة، منها موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي. كما تم أطلقت منصة لاستقبال طلبات التوصيل للخدمات للتيسيرعلى المتعاملين.
وأوضح المهندس عبدالرحيم الزرعوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن قائمة الخدمات، تضمنت: التقديم على خدمة اعتماد مخططات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، لكل أنواع المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والزراعية، والمشاريع التطويرية، والتقديم على خدمة التوصيل المؤقت للكهرباء والمياه، والتقديم على خدمة التوصيل الدائم لكل الخدمات.
وأشار إلى أن الإدارة، تقدم خدمات أخرى، تشمل احتساب رسوم التوصيل واعتماد مخططات إضافة الأحمال، واعتماد مخططات إضافات المباني، واعتماد التعديل على المخططات لجميع المشاريع وجميع الخدمات.
وأكد إبراهيم الحمادي، رئيس قسم العقود والمناقصات، أن الهيئة تحرص على التطوير المستمر لخدماتها وتوفيرها وفق أفضل المعايير.
وأوضح أن معرض «إيكرس» فرصة لتثقيف المتعاملين وتعريف المستثمرين والمطورين العقاريين بالخدمات التي تقدمها الهيئة.
وأضاف أن الهيئة تواصل توظيف التقنيات المتطورة لتحسين خدماتها وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2duev8aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"