السبت - 01 حزيران 2024

إعلان

سينر ينسحب من دورة روما لماسترز الألف

المصدر: "أ ف ب"
يانيك سينر
يانيك سينر
A+ A-
أعلن الإيطالي يانيك سينر بطل أوستراليا المفتوحة والمصنّف ثانياً عالمياً، السبت، انسحابه من دورة روما لماسترز الألف في كرة المضرب بسبب إصابة في الورك.
 
وقال سينر عبر حسابه في موقع "إكس": "بعد التحدث مرة أخرى مع الأطباء والمتخصصين بشأن مشاكل الورك التي أعاني منها، يجب أن أعلن أنني للأسف لن أتمكن من اللعب في روما".
 
وحامت الشكوك حول النجم الإيطالي الشاب للمشاركة في دورة روما التي تنطلق الأربعاء وتعد اخر محطة أساسية قبل إنطلاق بطولة فرنسا المفتوحة.
 
وتابع سينر: "انا حزين جداً لأنني لم اتمكن من التعافي لأنها احدى دوراتي المفضّلة".
 
ولو كُتب له المشاركة، كان ابن الـ 22 عاماً ليكون أحد أبرز المرشحين لإحراز لقب دورة روما للماسترز بعد أن توج مطلع هذا العام بلقب بطولة أوستراليا المفتوحة أولى ألقابه الكبرى في مسيرته، قبل أن يتبعها بإحراز لقب دورة ميامي لماسترز الألف في آذار الماضي.
 
ويملك سينر هذا الموسم 28 فوزاً مقابل خسارتين وكان من المقرر أن يواجه الكندي فيليكس أوجيه الياسيم في الدور ربع النهائي لدورة مدريد للماسترز الخميس لكنه اضطر للانسحاب بسبب مشاكل الورك.
 
وينضم الإيطالي إلى نظيره الإسباني كارلوس ألكاراز المصنّف ثالثاً عالمياً والذي أعلن أيضاً الانسحاب من دورة روما بسبب إصابة في ساعده والتي يعاني منها منذ مشاركتيه في مونتي كارلو وبرشلونة.
 
وسيسعى اللاعبان للتعافي في الوقت المناسب قبل انطلاق رولان غاروس في 26 الحالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم