جول مورنينج .. صاروخ جيرارد يمنح ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزى 2006

الأربعاء، 18 يناير 2023 06:00 ص
جول مورنينج .. صاروخ جيرارد يمنح ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزى 2006 ستيفن جيرارد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق قذيفة فى شباك وستهام يونايتد من على بعد 40 ياردة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى موسم 2005/2006، لينقذ الريدز من الهزيمة ويخطف تعادل قاتل 3-3 فى الوقت بدل الضائع.

بعدها انتقلت المباراة للأشواط الإضافية لكن النتيجة تبقى على حالها وتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح ويحسم الريدز اللقب وجيراد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية،مؤخرا، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزى، أصبح قريباً من تولى تدريب منتخب بولندا الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن ستيفن جيرارد يعتبر المرشح الأول لتدريب منتخب بولندا، خلفا للمدرب السابق شيسلاف ميشنيفيتش، الذى أقيل من منصبه فى ديسمبر الماضى بعد الخروج من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي الاتحاد البولندى لكرة القدم بدأوا مفاوضات مع جيرارد خلال الفترة الأخيرة، وكانت النتائج إيجابية، حتى الآن، موضحة أنه من المنتظر التوصل لإتفاق نهائي بين الطرفين في الأيام القليلة المقبلة.

يعد فريق أستون فيلا آخر المحطات التدريبية فى مشواره ستيفن جيرارد، حيث تمت إقالته من تدريب الفيلانز في أكتوبر من العام الماضى عقب الخسارة أمام فولهام بثلاثية نظيفة فى ختام الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة