رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

2684

تواصل الاحتفالات في ميناء الدوحة القديم

16 أبريل 2024 , 07:00ص
alsharq
❖ الدوحة - الشرق

تتواصل النشاطات الاحتفالية في ميناء الدوحة القديم لغاية 20 أبريل مع فعاليات مهرجان الشاي والقهوة والشوكولاتة ومهرجان أكل أول لتقدم فرصة استثنائية يستمتع الزوار من خلالها بأجواء احتفالية نابضة بالحياة أثناء عطلة عيد الفطر.

من المتوقع أن يستضيف ميناء الدوحة القديم العديد من العائلات في أجواء احتفالية متميزة بعد موسم مليء بالفعاليات الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك. ويشمل برنامج الميناء سلسلة من العروض والاحتفالات اليومية تضم مجموعة من الفرق الموسيقية الشعبية، وعازفي آلة القانون، والموسيقيين المتجولين، مما يجعل ميناء الدوحة القديم المكان الأمثل لقضاء عطلة عيد الفطر.

يستمر مهرجان أكل أول في استقطاب محبي الأكل من خلال ما يوفره من عروض مميزة بالإضافة إلى مهرجان الشاي والقهوة والشوكولاتة الذي يمثل فرصة رائعة للاستمتاع بنكهات مختلفة في إطار احتفالي شيق.

وتبقى الأجواء الرائعة عامرة في ميناء الدوحة القديم باحتفالات تناسب كافة الفئات العمرية وتمزج بين عراقة التقاليد والطابع العصري الفريد. وفي إطار التزامه بتقديم أجمل الفعاليات الترفيهية في دولة قطر، يستقبل ميناء الدوحة القديم زواره الجدد بأجواء فريدة من نوعها كما يستقطب زواره الاعتياديين الذين يرغبون بقضاء أوقات ممتعة ومسلية بأجواء ترفيهية مميزة.

اقرأ المزيد

alsharq سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تشاد المنتخب

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة، إلى فخامة الفريق محمد إدريس ديبي... اقرأ المزيد

30

| 17 مايو 2024

alsharq سمو الأمير يهنئ رئيس تشاد المنتخب

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة الفريق... اقرأ المزيد

32

| 17 مايو 2024

alsharq وزير الدولة بوزارة الخارجية يجتمع مع عدد من المسؤولين الإيطاليين

اجتمع سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد ريكاردو... اقرأ المزيد

64

| 17 مايو 2024

مساحة إعلانية