إذا كنت تتطلع إلى تجربة شيء جديد على إنستجرام، فقد أطلقت منصة الوسائط الاجتماعية المملوكة لشركة ميتا 4 ملصقات (ستيكرات) تفاعلية جديدة للقصص. إذًا ما هي ستيكرات انستجرام 2024 الجديدة؟

في البداية، أضافت Instagram مُلصقًا جديدًا بعنوان "Add Yours Music" يُتيح لك مُشاركة أغانيك المُفضلّة مع أصدقائك ومُتابعيك. يمكنك اختيار إضافة الموسيقى من درج الملصقات، واختيار أغنية من مكتبة الموسيقى في إنستجرام، ونشرها كقصة "Story".

وفقًا لـ Instagram، يمكن للأشخاص الذين يشاهدون قصتك الضغط على زر أضف قصتك "Add Yours" لإضافة أغنيتهم المُفضلة والمساهمة في الدردشة العامة التي بدأتها أنت.

يمكنك كذلك تجربة ستيكر Frames إذا كنت تريد اتباع المدرسة القديمة قليلاً مع صورك. يقوم الملصق بتحويل صورك إلى مطبوعات فورية، لتبدو كما لو تم التقاطها باستخدام كاميرا بولارويد (قديمة).

ستظهر الصور التي تشاركها كقصص مع ملصق Frames باللون الرمادي للمُشاهدين. سيتعيَّن عليهم هز هواتفهم أو الضغط فوق الزر "Shake to reveal" لوضع الصورة داخل الإطار.

بالمثل، يُتيح لك ملصق Reveal الجديد نشر القصص المخفية على إنستجرام. على الرغم من غرابة الأمر، قالت Instagram إن الأشخاص لن يتمكنوا من رؤية مُحتوى قصتك إلا بعد إرسال رسالة مُباشرة إليك للحصول على الموافقة.

بصرف النظر عن ذلك، يُتيح لك ملصق Cutouts قص ما تريد من الصور/ مقاطع الفيديو واستخدامها كملصقات في قصصك أو مقاطع الفيديو. سيقوم Instagram تلقائيًا بإنشاء مقطع من الوسائط التي تختارها من المعرض أو يمكنك تحديد الجزء الذي تريده للملصق الخاص بك يدويًا.

بالإضافة إلى معرض الصور، يمكنك إنشاء مُقتطفات من الصور المتوفرة على إنستجرام. ومع ذلك، تُشير الشركة إلى أنك "سترى فقط خيار إنشاء ملصق من الصور المؤهلة التي تُشاركها الحسابات العامة على Instagram".

ستحفظ القصاصات التي تقوم بإنشائها باستخدام أحد ستيكرات انستجرام 2024 في درج الملصقات لتمكين الوصول إليها في المُستقبل.