يعمل نادي ليفربول الإنجليزي على التوصل لاتفاق لتجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، حيث ينتهي العقد الحالي في يونيو 2023.

ويتألق صلاح مع ليفربول، وبالتحديد هذا الموسم، الأمر الذي دفع عدد كبير من الصحفيين واللاعبين السابقين لوصفه بكونه الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

ليفربول لم يصل بعد لاتفاق لتجديد عقد محمد صلاح، ويقود وكيله، رامي عباس، المفاوضات وذكرت التقارير مؤخرًا أن صلاح يتطلع إلى كسب حوالي 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده.

لم يقترب ليفربول أبدًا من دفع رواتب أي من لاعبيه بهذا القدر، لذا سيكون من المثير للاهتمام للغاية أن نرى كيف سيتعامل النادي الإنجليزي مع موقف صلاح.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | محمد صلاح يتفوق على رونالدو ويفوز بجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي

ويمكن أن يكون لهذه المفاوضات تداعيات كبيرة على هيكل الأجور المعمول به في النادي، وسيواجه ليفربول صعوبات إذا أراد التعاقد مع نجوم أمثال كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند على سبيل المثال. 

وفقًا لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، لم يتوصل صلاح ووكيله إلى اتفاق مع النادي ولم يُظهر ليفربول بعد أي استعداد لتلبية مطالبهم.

وأفاد التقرير أن التأخير في الاتفاق على عقد محمد صلاح الجديد يرجع إلى اختلاف في التقييم بين ما يستعد ليفربول لدفعه للمصري، وما يسعى صلاح ووكيله رامي عباس إليه.

وبعيدًا عن العواقب على هيكل أجور النادي، ينبغي على ليفربول النظر في الآثار التي قد تترتب على عدم إبقاء صلاح في النادي على الجماهير.