بعد ضبط 1.6 مليون قرص إمفيتامين.. «مكافحة المخدرات» تهيب بالمواطنين الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات عبر القنوات الرسمية

بعد ضبط 1.6 مليون قرص إمفيتامين.. «مكافحة المخدرات» تهيب بالمواطنين الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات عبر القنوات الرسمية

حرصت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على التنبيه على المواطنين من أجل سلامتهم وسلامة أسرهم، وذلك من خلال الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات.

ونشرت المديرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو يحث المواطنين خلاله بالإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات، حيث أهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ونشرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، في وقت سابق من اليوم، الأضرار الخطيرة التي يسببها الإمفيتامين المخدر، على الصحة العامة، وقال الحساب الرسمي لمكافحة المخدرات على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن مادة الإمفيتامين المخدر، تسبب سمعية الأوهام والهلوسة البصرية، كما تؤدي إلى السكتة القلبية والجلطة الدماغية والفشل الكلوي.

في سياق آخر، ضبط الأمن العام، اليوم، من خلال المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، مليون وستمائة وثلاثة عشر قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، مخبأة في تجاويف مُعِدّة حديدية، داخل أحد الأحواش بمحافظة جدة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa