برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر: الحظ يحالفك

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر: الحظ يحالفك صورة تعبيرية عن برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت، ذكى لدرجة عالية، يفضل يستخدام عقله تفكيره قبل اتخاذ أى القرار، لديه حكمة في كل تصرفاته مع الآخرين، صادق في مشاعره للغاية لا يجيد الكذب ويكره الخيانة، بسيط للغاية تلقائي في التصرفات وأثناء الحديث.

برج الحوت فى حظك اليوم 1 نوفمبر

مواليد برج الحوت أناس مريحون يحبون الضحك وأوقات السعادة، يحبون السفر والرحلات، مثقفون وقارئون جدًا يحبون المعرفة، يفكرون في الأحداث بشكل عقلي وتحليلي، أناس ودودون لديهم روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الممثلة إليزابيث تايلور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

إليزابيث تايلور..
إليزابيث تايلور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تتعرض لكثير من الضغوط فى مجال عملك، أنت تحاول أن تبدو هادئ الأعصاب حتى تتجاوز تلك الأزمات وهذا من المميزات التى تظهر فى شخصيتك فأنت إنسان تعرف جيدًا كيف تتجاوز الأزمات بنوع من الحكمة والتريث.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول ألا تستمر فى إهمال الحبيب أكثر من ذلك فهو بحاجة إلى عواطفك ودعمك بصورة دائمة قد تكون الفترة المقبلة أفضل فكلاكما عبر نقاط الضعف والقوة فى شخصية الآخر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تستمع إلى  راء الطبيب وينفذها لأقصى درجة لا تتجاوز تلك التعليمات فهى فى صالحك على الدوام كن إنسانًا على قدر من المسئولية حتى تتجاوز الوعكة الصحية التى تمر بها هذه الأيام.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم والرقى، تحاول أن تكون إنسانا جديدا وهادئ الطباع حتى لا يؤثر ذلك على قراراتك، لا تكون إنسان يبحث عن مصالحة وحدة ولكن أيضًا مصالح الآخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة