رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

436

المرخية يتحدى الغرافة الليلة في الجولة المؤجلة بدوري نجوم إكسبو.. القمة والقاع في أقوى صراع

16 أبريل 2024 , 07:00ص
alsharq
❖ محمود النصيري

يعد الفوز هدفا حاسما في المواجهة المرتقبة التي ستجمع اليوم فهود الغرافة مع المرخية على استاد حمد الكبير بالنادي العربي بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء لحساب منافسات الأسبوع الثالث عشر المُؤجل من بطولة دوري نجوم إكسبو، في مباراة ستشبك القمة بالقاع التي يتطلع خلالها الطرفان لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث.

ويتطلع الغرافة المتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة الى تدارك تعثره بالتعادل مع ام صلال في الجولة الماضية، واضعا في الحسبان ان اي نتيجة اخرى باستثناء الفوز ستجعل منافسته للسد على لقب الدوري اكثر صعوبة مع وصول قطار الدوري الى محطاته الختامية، على الجهة الثانية يأمل المرخية صاحب المركز الاخير بـ11 نقطة في التمسك بآماله في البقاء من خلال تحقيق المزيد من الانتصارات للابتعاد عن المركز الاخير الذي لازمه على مدار الموسم.

بيدرو مارتينيز: مباراة نهائي

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني للغرافة على أهمية مباراة المرخية، واصفا إياها بأنها مباراة مهمة، وأنه ينظر لها على أنها واحدة من النهائيات الثلاث المتبقية للفريق خلال هذا الموسم.

وواصل: على الجميع أن يبحث فقط عن الفوز، مشيرا الى أن مستوى المنافسة مرتفعة جدا، موضحا أن الأهم في الفترة الحالية ليس فقط اللعب بشكل جيد بل الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث.

وأكد أنه يتوقع أن يقدم المرخية كل ما لديه وأنه سيقاتل من أجل الفوز وكذلك الأمر بالنسبة للغرافة، مشيرا الى أن ما يتبقى هو ثلاث مباريات فقط على نهاية المسابقة ومن المؤكد أن أي فريق يهدر أي نقطة لن يكون بمقدوره تعويضها في المباريات القادمة.

مجيد بوقرة: سنقاتل من أجل البقاء

أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية أهمية المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام الغرافة وقال: ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، وعلينا أن نكون في قمة التركيز والاستمرار في الثقة التي ظهر بها الفريق خلال الجولات الماضية.

وأضاف: نعلم أن الغرافة يقاتل من أجل اللقب وسيخوضون المباراة بدافع كبير للفوز وتحقيق النجاح في الدوري، ونحن بدورنا نقاتل ونحاول النجاح والبقاء في الدوري إن شاء الله.

وأشاد بالمستوى المميز الذي ظهر به الفريق خلال مباراته أمام الأهلي، مشيرا الى أن الأمر يعتمد عليهم وعلى الروح القتالية على أرض الملعب، والأهم التفكير كفريق واحد، وهذا ما فعلوه في معظم المباريات وليس كلها.

عبدالرحمن محمد: مواجهة مصيرية

 أكد عبد الرحمن محمد لاعب المرخية أن المواجهة المقبلة أمام الغرافة مصيرية، ويجب على الفريق القتال من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز أمل الفريق في البقاء في الدوري.

وأكد أن الفريق يعمل على التحضير للمباراة بالصورة المطلوبة، وأن اللاعبين في قمة التركيز لتطبيق جميع أفكار المدير الفني.

وأشار إلى أن أداء الفريق أتسم بالعزيمة والإصرار خلال الجولة الماضية، وأنهم يتطلعون لمواصلة هذا الأداء أمام الغرافة وتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب.

أيوب العلوي: علينا التركيز على أدائنا

أكد لاعب الغرافة أيوب العلوي صعوبة مباراة المرخية، وقال: سنقاتل من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، المرخية فريق قوي يحتاج للنقاط الثلاث كما هو الحال بالنسبة لنا، وبالتالي الفوز بالمباراة لن يكون سهلا، ولكن علينا أن نركز على أدائنا.

وختم اللاعب حديثه موجها رسالته لجماهير الغرافة مطالبا إياهم بمساندة اللاعبين، مؤكدا أن مساندة الجماهير بمثابة حافز وداعم قوي للاعبين.

 

مساحة إعلانية