رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

144

المتحدة للتنمية: تكريم مزودي الخدمات لتميزهم في مبادرات السلامة

02 مايو 2024 , 07:00ص
alsharq
لقطة جماعية خلال التكريم
❖ الدوحة - الشرق

تزامناً مع اليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل، والذي سلّط الضوء على آثار تغير المناخ على السلامة والصحة المهنية، نظمت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان حملة للصحة والسلامة، حيث دعت مقاولي البناء وإدارة المرافق ومزودي الخدمات أصحاب المصلحة من جزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان للمشاركة في الحملة. كان الهدف من هذه المبادرة تسليط الضوء على المبادرات المتميزة في مجال الصحة والسلامة التي قام بها المساهمون، تماشياً مع محور هذا العام. وعليه، تم تكريم خمسة مساهمين لأدائهم الاستثنائي خلال الحملة، حيث استلموا الجوائز والشهادات التقديرية في حفل تكريم أقيم في مبنى المحارة الكائن بجزيرة اللؤلؤة.

وخلال حفل التكريم، قام المدير التنفيذي للخدمات العامة في الشركة المتحدة للتنمية، المهندس عبد اللطيف علي اليافعي، بتكريم أصحاب المصلحة نظراً لما أبرزوه من تدابير استباقية مثل الضوابط الإجرائية والهندسية للتخفيف من المخاطر المهنية الناتجة عن تغير المناخ، بما في ذلك الإجهاد الحراري، والتعرض للأشعة فوق البنفسجية، وتلوث الهواء، والحوادث الصناعية الكبرى والظواهر الجوية المتطرفة، والأمراض المنقولة بالنواقل، وزيادة التعرض للمواد الكيميائية. تجسد حملة الصحة والسلامة هذه التزام الشركة المتحدة للتنمية في تعزيز وجود بيئة عمل آمنة لجميع المساهمين العاملين في مشاريع جزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان، حيث تفخر الشركة المتحدة للتنمية بجهودهم في اتباع التدابير الاستباقية التي تضمن سلامة قواها العاملة، خاصة أنها متوافقة مع أهداف الشركة للتنمية المستدامة.

من جهة أخرى رحبت المتحدة للتنمية بقرار وزارة العدل بتسجيل معاملات بيع وشراء العقارات إلكترونياً، حيث اعتبرت هذه المبادرة الاستراتيجية خطوة مهمة تعكس التزام الحكومة بتطوير وتحديث القطاع العقاري وتقديم الخدمات العقارية بشكل فعّال ومتميز. يأتي هذا القرار في إطار الجهود المستمرة لوزارة العدل لتحسين البيئة القانونية والخدمية، ويعكس التوجه الوطني نحو التحول الرقمي وتعزيز الشفافية والكفاءة في تقديم الخدمات للمستثمرين والمواطنين. وعليه، ثمنت الشركة المتحدة للتنمية هذا القرار الذي سيسهم في تعزيز الثقة بين المستثمرين القطريين والأجانب وفي تسهيل عمليات الاستثمار في القطاع العقاري، مما يعزز دورها كشريك استراتيجي في تحقيق أهداف التنمية الوطنية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة. وعبرت الشركة عن تفاؤلها بمستقبل القطاع العقاري في قطر، مؤكدةً على أهمية الاستفادة من التقنيات الرقمية والتحول الرقمي في تحقيق النمو والاستدامة الشاملة للقطاع، وتعزيز الجاذبية الاستثمارية للدولة على المستوى العالمي.

مساحة إعلانية