بثّت "الوطن" على حساباتها بمواقع التواصل أمس الحلقة الحادية عشرة من برنامج "بدون رسمية" والذي التقى مع أخصائية المكياج التجميلي والسينمائي سارة الشايجي.

وذكرت، أن بدايتها كانت منذ الطفولة حينما تعلّقت بالرسم ومشاهدة الأفلام، فقرّرت الدمج بين عشقيها، ودخلت إلى مجال المكياج ومن ثَمَّ المكياج السينمائي.

وأشارت الشايجي، إلى أن أصعب أنواع المكياج بالنسبة لها هو مكياج الشخصيات المعروفة والذي يكمن في إخفاء الملامح الرئيسية وإبراز ملامح أخرى جديدة وهو ما يتطلّب وقتاً وجهداً كبيرين ويُعتبر أصعب أنواع المكياج.



وحول المواقف الطريفة التي حدثت معها، أوضحت أنه في أحد الأعمال قامت بعمل مكياج شخصية مرعبة لشابة صغيرة قامت بتحويلها إلى امرأة عجوز مخيفة، وكان التصوير في مزرعة بالليل والظلام يعمّ المكان، وحين شاهدت الشخصية قادمة إليها خافت وركضت لتركب سيارتها وتغلق على نفسها الأبواب.

وبشأن العمل في شهر رمضان أشارت إلى أنه مرتبط ببعض الفعاليات مثل تصوير برامج التلفزيون والإعلانات وبعض الراغبات في عمل مكياج لحضور غبقات، مبينةً أنها تستمع بالعمل في مجال المسرح وخاصّة مسرح الطفل والذي يُتيح الإبداع في المكياج غير الواقعي.

ويُبثّ برنامج "بدون رسمية" على منصّات "الوطن" في يوتيوب وإنستغرام وتيك توك عند التاسعة مساء كل يوم.