الست أصيلة فى حياة نجوم الرياضة.. زوجة الشحات مبروك تبيع ذهبها من أجل البطولات.. ريهام مؤمن زكريا شريكة زوجها لقهر المرض.. وماجى محمد صلاح رفيقة نجاح أبو مكة فى العالمية

السبت، 28 يناير 2023 06:00 ص
الست أصيلة فى حياة نجوم الرياضة.. زوجة الشحات مبروك تبيع ذهبها من أجل البطولات.. ريهام مؤمن زكريا شريكة زوجها لقهر المرض.. وماجى محمد صلاح رفيقة نجاح أبو مكة فى العالمية زوجة صلاح وزوجة زكريا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وحدها الأزمات تكون كفيلة بأن تخطرك من يستحق أن يكون رفيق دربك ومن لا يستحق أن تلتفت إليه، ففي كل محنة يكون هناك من يساندك ويدعمك سواء صديق أو شقيق أو رفيق وشريك حياة.

وفيما يخص نجوم الرياضة فمثلهم مثل غيرهم يحتاجون من يقف بجانبهم ويساندهم لتخطى الأزمات أو الوصول للأهداف التي يطمحون إليها، وهنا نجد الشريك الأساسى والعنصر الفعال في حياة النجوم الرياضيين النصف الآخر في حياتهم وهى الزوجة.

وأبرز هؤلاء الزوجات ريهام زوجة مؤمن زكريا نجم الأهلى والمنتخب السابق، وماجى زوجة محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في ليفربول، بالإضافة إلى زوجة الشحات مبروك بطل العالم في كمال الأجسام.

ريهام زوجة مؤمن زكريا لم تضعف أو تنهار

تعرض مؤمن زكريا للإصابة بمرض نادر تم تصنيفه بأنه ضمور فى العضلات، وكان اللاعب في قمة تألقه، وأثرت الإصابة على حركته وعلى طريقة كلامه، وبالتالي ابتعد عن الملاعب، كل هذا لم يمنع ريهام من أن تواصل الصمود وتساند زوجها فى أحلك لحظات حياته وتبقى هى عكازه الذى يستند عليه، حيث ظهر بجواره في أحد العروض المسرحية وفور صعوه على خشبة المسرح ظلت تبكى، وخلال تواجده في احتفالية تتويج الأهلى بالدورى، رفضت أن يتكئ زوجها على أحد غيرها ووصلت به الى الملعب ليشارك زملاؤه فرحتهم باللقب، بل لازمته وكانت دائمة الظهور معه في جميع المناسبات، زوجة مؤمن زكريا لم تضعف أو تنهار بل لازمته وكانت دائمة الظهور معه في جميع المناسبات.

زوجة الشحات مبروك "باعت دهبها" عشان البطولات 

وفى نموذج آخر للست أصيلة هناك الشحات مبروك بطل كمال الأجسام، والذى قال في حوار سابق له: "مراتى باعت دهبها عشان أكمل وأشارك فى احدى البطولات وأكون بطل" ورغم أنها بعيدة عن الأضواء إلا أن الشحات مبروك لايفوت أي حوار إلا ويذكر دورها في حياته، وكيف ساندته حتى وصل الى العالمية، حيث قامت ببيع مصوغاتها الذهبية حتى يقوم بالاشتراك في احدى البطولات.

أم مكة رفيقة كفاح محمد صلاح 

ومن بين صفحات الست أصيلة نجد ماجى زوجة محمد صلاح لاعب ليفربول، والتي وقفت بجانبه في بلاد الغربة، وقت رحلته الاحترافية، والتي استطاعت أن تبعد عنه أي ضغوط حتى أنطلق و حقق المستحيل في بلاد الخواجات، حتى أصبح أيقونة للنجاح و قدوة للشباب.

وفى حديثه عن زوجته في أحد الحوارات قال عنها: "ست مصرية أصيلة على طبيعتها مهما أقول مش هقدر أوفيها حقها لأنها أكتر واحدة بتعانى فى ظل الظروف اللى بمر بها وكان وشها حلو عليا أول ما أتزوجنا مضيت في تشيلسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة