matthias jaissle - al ahli - RSL 2023-2024Getty

إشارة قوية .. الأهلي يحسم مستقبل ماتياس يايسله

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

النقاش والجدل لا يتوقف أبدًا حول مدرب الأهلي ماتياس يايسله، حيث يُحمله البعض مسؤولية نتائج الفريق المتذبذبة وابتعاده عن المنافسة في دوري روشن وخروجه من كأس الملك، فيما يُدافع عنه البعض الآخر ويراه قدم إضافة كبرى ويستحق البقاء لموسم جديد مع دعمه بالصفقات اللازمة.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

ووسط هذا الجدل الدائر، قدم الأهلي في الأيام الأخيرة إشارة قوية على حسمه لمستقبل المدرب الألماني بالبقاء في منصبه لموسم جديد، حيث طلب منه إعداد قائمة بالتدعيمات المطلوبة من وجهة نظره للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن يايسله أعد تلك القائمة بالفعل وقد تضمنت صفقات محلية وأجنبية يراها مطلوبة لدعم صفوف الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

اللجنة الفنية في النادي، والتي تضم بجانب يايسله كلًا من الإنجليزي رون جورلي، الرئيس التنفيذي، والويلزي لي كونجيرتون، المدير الرياضي، استقرت على القائمة وتنتظر الاجتماع مع مسؤولي الاستقطابات في رابطة دوري المحترفين للنقاش حولها وتحديد ميزانية النادي للميركاتو.

يُشار إلى أن قائمة الموسم الجديد لأندية دوري روشن السعودي ستضمن 25 لاعبًا فقط، بواقع 15 لاعبًا محليًا و10 أجانب بينهم 2 مواليد 2003 وما فوق.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

إعلان