رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

144

اختتام منافسات الجذاع بالسباق المحلي الثامن للهجن

28 مارس 2024 , 11:48م
alsharq
مهرجان الهجن
الدوحة - قنا

اختتمت اليوم، أشواط سن الجذاع في سادس أيام منافسات السباق المحلي الثامن للهجن العربية الأصيلة للموسم (2023 - 2024)، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مدار عشرة أيام متتالية في ميادين الشيحانية ولبصير وحتى الأول من شهر أبريل المقبل، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

وشهدت منافسات اليوم إقامة 14 شوطا لسن الجذاع (أشواط مفتوحة) لمسافة 6 كيلومترات، بواقع 8 أشواط للجذاع البكار و6 أشواط للجذاع القعدان.

وجاءت المنافسات قوية في مختلف الأشواط، حيث حققت مودة ملك هجن أم الزبار، لقب الشوط الأول الرئيسي للجذاع البكار، متقدمة على الساعة ملك هجن الشيحانية التي حلت في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب زعفرانة ملك هجن الشيحانية.

وحصد ضرغام ملك هجن أم الزبار لقب الشوط الرئيسي للجذاع القعدان، تاركا مركز الوصافة لـالنصر ملك هجن الشيحانية، بينما نال تاجر ملك هجن الشيحانية المركز الثالث.

وتتواصل غدا الجمعة منافسات السباق المحلي الثامن، بإقامة 15 شوطا لسن الثنايا (أشواط عامة) على ميدان الشيحانية، بواقع 8 أشواط للثنايا البكار و7 أشواط للثنايا القعدان.

اقرأ المزيد

alsharq وسط حضور جماهيري فاق التوقعات.. 4 أرقام قياسية بجولة الدوحة الماسية

وسط اجواء رائعة حققت جولة الدوحة الماسية نجاحاً باهراً على المستويين التنظيمي والفني وسط اهتمام كبير من الجماهير... اقرأ المزيد

160

| 11 مايو 2024

alsharq وزير الدولة للتعاون الدولي: نساء وأطفال فلسطين أيقونة الصمود والقوة في العالم

شاركت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية، في مؤتمر نساء من أجل... اقرأ المزيد

130

| 11 مايو 2024

alsharq "أمي خريجة" .. صورة طفل قطري تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 

تصدرت صورة لطفل قطري يرتدي عباءة كتب عليها أمي خريجة منصة إكس، ومواقع التواصل الاجتماعي، في قطر. وقال... اقرأ المزيد

944

| 11 مايو 2024

مساحة إعلانية