أهداف الثلاثاء.. خماسية لـ هالاند ضد لايبزيج.. وثلاثيات الهلال والنصر

الأربعاء، 15 مارس 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. خماسية لـ هالاند ضد لايبزيج.. وثلاثيات الهلال والنصر هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 14-3-2023 عدداً من المباريات المهمة فى مختلف المسابقات، على رأسها مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سجل خلالها إيرلينج هالاند 5 أهداف في مرمى الفريق الألماني، بالإضافة إلى مباراتي النصر وأبها والهلال مع الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية.

 

أهداف دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي ضد لايبزيج

اكتسح نادي مانشستر سيتي نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 7-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما بأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في ألمانيا قبل أسبوعين.

سجل أهداف المباراة كل من إيرلينج هالاند 5 أهداف وإيلكاي جوندوجان، وكيفين دي بروين في الدقائق 22، 24، 45، 49، 54، 57، و90 على التوالى.

أهداف كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر 3-1 أبها

حجز فريق النصر السعودى تأهله للدور نصف النهائى من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023، عقب فوزه على نظيره فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي.

 

الهلال 3-1 الفتح

تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بتحقيقه فوزاً ثميناً، أمام فريق الفتح، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة