أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 /7 / 2021

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 /7 / 2021 حسين الشحات
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، 20 /7 / 2021، العديد من الأخبار المهمة، على رأسها ملف الراحلين عن الزمالك وتحذيرات موسيمانى للاعبي الأهلى، بعد التتويج بالأميرة الأفريقية العاشرة.

الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات بجزع فى الرباط الداخلي للركبة وغيابه 10 أيام

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة..وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار طبيب الاهلى ان الشحات  بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من نزيف النقاط فى الدورى قبل مواجهة البنك الأهلى

حذر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه من خطورة نزيف النقاط في بطولة الدوري لاسيما في ظل الصراع النارى مع الزمالك على حسم المسابقة، مشدداً على أن الفريق الأحمر تنتظره مباريات صعبة تتطلب تركيز كبير للفوز بها وملاحقة الفارس الأبيض على القمة ، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة بينما يتصدر الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 لقاء.
 
 
الزمالك يفضل تأجيل حسم الراحلين لنهاية الموسم بسبب الدوري

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تأجيل حسم ملف الراحلين عن الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، لرغبته فى التركيز على المنافسات القوية التى تنتظر الفريق، سواء فى بطولتى الدورى الممتاز أو كأس مصر، خاصة فى ظل منافسة الأبيض على لقب الدورى هذا الموسم، الذى يتصدر جدول ترتيبه برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

 

كاف: أفشة الأكثر مشاركة فى الأهداف بدوري الأبطال منذ الموسم الماضى

تحدثت الصفحة الرسمية لدوري الأبطال الأفريقى وكأس الكونفدرالية التابعة لـ"كاف" عبر تويتر، عن إنجاز محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى الذى يعد الأكثر مشاركة فى الأهداف بدوري الأبطال منذ الموسم الماضى بواقع 6 أهداف و5 تمريرات سحرية.

 
جلسة في المصري لحسم مصير على ماهر خلال أيام
يعقد مسئولو النادي المصري البورسعيدي جلسة مع على ماهر المدير الفني للفريق، في الأيام القليلة المقبل، لحسم ملف القيادة الفنية لفريق الكرة ومصير على ماهر من التجديد أو الرحيل عن المصري بنهاية هذا الموسم.
 
 
3 لاعبين قادرون على تعويض غياب طاهر محمد طاهر عن الأهلى فى مباريات الدورى

يفتقد النادى الأهلى خدمات طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر، في المباريات المقبل، بسبب مشاركته مع المنتخب الأولمبى في أولمبياد طوكيو 2021، التى تنطلق يوم 22 يوليو بمباراة إسبانيا ثم الأرجنتين يوم 25 ثم أستراليا يوم 28.

 

الراتب السنوي يعرقل مفاوضات الزمالك لضم سيرج أكا من الجونة
تعثرت مفاوضات نادي الزمالك مع نظيره الجونة مرة أخرى، بشأن ضم الإيفوارى سيرج أكا بعد مغالاة اللاعب في طلباته المادية، وتحديدا راتبه السنوى في القلعة البيضاء.
 
 

800 ألف دولار تُصعب محاولات الأهلي لتسويق والتر بواليا محلياً

يجد مسئولو النادي الأهلي صعوبة في تسويق الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق، بعد الاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم وجود حاجة لخدماته، ولإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، خاصة أن قائمة اللاعبين الاجانب داخل الفريق مكتملة، ومن ثم لابد من خروج أي لاعب لكي يتثني للأهلي ابرام صفقة اجنبية جديدة.

 

الزمالك يتلقى ترشيحًا باستعادة جهود "النقاز" فى الموسم المقبل

تلقت إدارة نادى الزمالك، ترشيحًا باستعادة جهود الدولى التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق السابق والترجى الحالى، ويعد القرار فى يد الإدارة البيضاء سواء بقبول ذلك الترشيح أو رفضه خلال الفترة المقبلة، وقام الزمالك بضم التونسى حمزة المثلوثى فى صفقة انتقال حر لتعويض رحيل النقاز وذلك بعدما فسخ الأخير عقده من طرف واحد مع الزمالك وحصل على حكمًا من الاتحاد الدولى بتغريم قلعة ميت عقبة مليون و250 ألف دولار فى القضية التى طعنت فيها إدارة الزمالك السابقة.

 

توصية مكتشف النجوم تُعيد جناح سيراميكا لحسابات الأهلي

تكثف إدارة النادي الأهلي من جهودها لتدعيم فريق الكرة الأول بأفضل شكل قبل انطلاق الموسم الجديد، لاستمرار حالة النجاح التي يعيشها الفريق بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والمنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر والذي يحمل الفريق الأحمر لقبهما من الموسم الماضي.

 

حسام البدرى يتابع كريم فؤاد وإبراهيم عادل فى أولمبياد طوكيو

وضع حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بعض لاعبى المنتخب الأولمبى تحت المنظار لمتابعتهم فى أولمبياد طوكيو، تمهيدا للحكم عليهم قبل انطلاق تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.
 

الكاف يتغنى بأفشة "متخصص التسجيل فى نهائى دوري الأبطال" مع الأهلى

تحدثت الصفحة الرسمية لدوري الابطال الافريقى وكأس الكونفدرالية التابعة للإتحاد الافريقى الكاف عبر تويتر عن إنجاز محمد مجدى أفشة صانع العاب الاهلى فى المباراة النهائية لدوري الابطال موسمين متتالين حيث فاز محمد مجدي "أفشة"، نجم الأهلي بلقب أفضل لاعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى ، ومنحت اللجنة المنظمة أفشة جائزة رجل المباراة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه والتتويج باللقب فى شباك كايزر تشيفز، ليضع بصمته الثانية على التوالي في النهائي القاري بعد هدفه فى شباك الزمالك بنهائى النسخة الماضية.

 

تعديل عقود ثلاثي المصرى البورسعيدى بعد عيد الأضحى

كشف محمد الخولى نائب رئيس النادي المصري عن عقد جلسة بعد عيد الأضحى المبارك مع عدد من لاعبي الفريق البورسعيدي المطالبين بتعديل عقودهم خلال الفترة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة