تصنيفات طب وصحة وغذاء

دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال

دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال
دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال

22 مايو 2024

شارك

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي بركلات الترجيح

  • تمكن ريال مدريد من التغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
  • سجل رودريغو لفريق ريال مدريد في الدقيقة 12، قبل أن يعادل كيفين دي بروين فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 76.
  • استمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة 120، واستطاع ريال مدريد تحقيق الفوز بركلات الترجيح.
  • تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 3/3.

بايرن ميونخ يقصي أرسنال بهدف وحيد

  • في المباراة الأخرى لدور ربع النهائي، تغلب نادي بايرن ميونخ الألماني على نظيره أرسنال الإنجليزي بهدف وحيد، أحرزه جوشوا كيميش في الدقيقة 63.
  • بلغ فريق بايرن ميونخ الدور قبل النهائي، بعد تفوقه على فريق أرسنال بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

ريال مدريد وبايرن ميونخ يتواجهان في نصف النهائي

  • وضرب نادي بايرن ميونخ موعدا مع نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي." , "tags": [ "دوري أبطال أوروبا

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

وهج الخليج وهج الخليج
سفيرة سلطنة عُمان لدى ألمانيا تقدم أوراق اعتمادها

سفيرة سلطنة عُمان لدى ألمانيا تقدم أوراق اعتمادها

قدمت سعادة السفيرة ميثاء بنت سيف المحروقية، سفيرة سلطنة عُمان لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، أوراق اعتمادها إلى فخامة اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
بفضل الذكاء الاصطناعي.. شركة طيران تدير 13 ألف رحلة جوية أسبوعياً

بفضل الذكاء الاصطناعي.. شركة طيران تدير 13 ألف رحلة جوية أسبوعياً

مركز التحكم المتطور لشركة إيزي جيت يُمكّن العمليات من إدارة الرحلات الجوية بكفاءة باستخدام الذكاء الاصطناعي تُعلن شركة اقرأ المزيد

الوطن الكويتية الوطن الكويتية
الكويت ترحب باعتراف النرويج وإسبانيا وإيرلندا بدولة فلسطين

الكويت ترحب باعتراف النرويج وإسبانيا وإيرلندا بدولة فلسطين

أعربت وزارة الخارجية عن امتنان دولة الكويت لقرارات مملكة النرويج ومملكة إسبانيا وجمهورية إيرلندا بالاعتراف رسميًا بدولة اقرأ المزيد

جريدة القدس جريدة القدس
ترحيب عربي واسع وغضب إسرائيلي عارم باعتراف دول أوروبية بفلسطين

ترحيب عربي واسع وغضب إسرائيلي عارم باعتراف دول أوروبية بفلسطين

الاعتراف الأوروبي بفلسطين أعلنت كل من إسبانيا والنرويج وأيرلندا اعترافها رسميا بالدولة الفلسطينية، وهو ما أثار ترحيبا اقرأ المزيد

الوطن البحرينية الوطن البحرينية
غوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

غوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

حصد بيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، تقديرًا لقيادته الرائعة لمانشستر سيتي لتحقيق اقرأ المزيد

أرابيسك أرابيسك
غوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في البطولة الإتقليزية الممتازة

غوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في البطولة الإتقليزية الممتازة

حقق بيب غوارديولا إنجازًا غير مسبوق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل على جائزة أفضل مدرب للمرة السادسة، بعد أن قاد اقرأ المزيد

فوربس الشرق الأوسط فوربس الشرق الأوسط
بريطانيا تغرم سيتي غروب 79 مليون دولار

بريطانيا تغرم سيتي غروب 79 مليون دولار

فرضت السلطات التنظيمية في المملكة المتحدة غرامات بقيمة 79 مليون دولار على سيتي غروب بسبب فشل نظام التداول الخاص بالبنك اقرأ المزيد

الجزيرة نت الجزيرة نت
الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية من قلب أوروبا يصنع الحدث

الاعتراف رسميا بالدولة الفلسطينية من قلب أوروبا يصنع الحدث

اعتراف رسمي بالدولة الفلسطينية من قلب أوروبا في خطوة تاريخية ومدوية، أعلنت إسبانيا والنرويج وأيرلندا الاعتراف رسميًا اقرأ المزيد

24 ساعة المغربية 24 ساعة المغربية
بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الألمانية حول ليبيا

بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الألمانية حول ليبيا

استقبل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء بالرباط، المبعوث اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
رئيس وزراء بريطانيا: الانتخابات بالنصف الثانى من العام.. وتقارير: فى يوليو

رئيس وزراء بريطانيا: الانتخابات بالنصف الثانى من العام.. وتقارير: فى يوليو

أكد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أن الانتخابات العامة ستُجرى في النصف الثاني من العام الجاري، نافيًا بذلك الشائعات اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
أفضل تمرين رياضي لخفض ضغط الدم

أفضل تمرين رياضي لخفض ضغط الدم

أهمية التمارين الرياضية لخفض ضغط الدم ينصح خبراء الصحة بممارسة التمارين الرياضية كوسيلة فعالة لخفض ضغط الدم. وفي هذا اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

اعتراف مفاجئ من ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند في نهائي دوري الأبطال أدلى المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي اقرأ المزيد

مقالات أخري من سي إن إن بالعربية

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
عاشت مع قرود الشمبانزي قبل 60 عامًا.. العالمة جين غودال تُلهم الجيل القادم لحفظ البيئة

عاشت مع قرود الشمبانزي قبل 60 عامًا.. العالمة جين غودال تُلهم الجيل القادم لحفظ البيئة

اللقاء الأول مع قرود الشمبانزي في رحلة غيرت مسار حياتها إلى الأبد، سافرت الدكتورة جين جودل إلى غابات تنزانيا في عام شاهد الفيديو

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
منتدى الاقتصاد العالمي: الإمارات الأولى إقليمياً في وجهات السياحة

منتدى الاقتصاد العالمي: الإمارات الأولى إقليمياً في وجهات السياحة

الإمارات تتألق في صدارة وجهات السياحة العربية والإقليمية وفقاً لمؤشر تنمية السفر والسياحة الصادر عن منتدى الاقتصاد اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
تقديراً لدورهم في إنجاح «كوب 28».. الرئيس الإماراتي يكرم مسؤولين دوليين

تقديراً لدورهم في إنجاح «كوب 28».. الرئيس الإماراتي يكرم مسؤولين دوليين

منح رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوم الأربعاء عدداً من المسؤولين الدوليين «وسام زايد الثاني» من الطبقة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مصور يلتقط صورًا لقادة ورؤساء وضحايا عنف..ما المشترك بينهم؟

مصور يلتقط صورًا لقادة ورؤساء وضحايا عنف..ما المشترك بينهم؟

نظرة ثاقبة على عالم بلاتون: حيث يلتقي القادة والضعفاء على أرض مشتركة مقدمة: على مر السنين، التقط المصور الشهير بلاتون اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
بعد حادثة الخطوط الجوية السنغافورية.. هل يجب القلق من المطبات الهوائية أثناء الرحلات الجوية؟

بعد حادثة الخطوط الجوية السنغافورية.. هل يجب القلق من المطبات الهوائية أثناء الرحلات الجوية؟

المطبات الهوائية والرحلات الجوية: حقائق يجب معرفتها تُمثل المطبات الهوائية أحد أكثر التجارب المقلقة للمسافرين جواً، لا اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
فوائد مذهلة للبصل الأخضر ستجعلك تتناوله كل يوم

فوائد مذهلة للبصل الأخضر ستجعلك تتناوله كل يوم

مقدمة تُعتبر الثوميات الصالحة للأكل، مثل البصل الأخضر، عناصر أساسية في العديد من مطابخ العالم، وهي غنية بالعناصر اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس: المشهد الأخير يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
ردا على الجنائية الدولية والمدعي العام كريم خان.. شاهد ما قاله نتنياهو في مقابلة مع CNN

ردا على الجنائية الدولية والمدعي العام كريم خان.. شاهد ما قاله نتنياهو في مقابلة مع CNN

رد رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو على اتهامات المحكمة الجنائية الدولية خلال مقابلة مع شبكة CNN، وصف رئيس الوزراء اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
المشاط: البنك الدولي سيناقش صرف الدفعة الأولى من دعمه لمصر في يونيو المقبل

المشاط: البنك الدولي سيناقش صرف الدفعة الأولى من دعمه لمصر في يونيو المقبل

قالت وزيرة التعاون الدولي المصرية، رانيا المشاط، إن مجلس إدارة البنك الدولي سيَبُت في صرف الدفعة الأولى من الدعم اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
5 حقائق قد لا تعرفها عن التبرّع بالأعضاء

5 حقائق قد لا تعرفها عن التبرّع بالأعضاء

حقائق مذهلة عن التبرع بالأعضاء قد تغير نظرتك إليه إلى الأبد تتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول في مجال التبرع اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مطلوبون للعدالة.. أبرز القادة الصادر بحقهم مذكرة توقيف من المحكمة الجنائية

مطلوبون للعدالة.. أبرز القادة الصادر بحقهم مذكرة توقيف من المحكمة الجنائية

المحكمة الجنائية الدولية تسعى لأوامر اعتقال ضد قادة حماس وإسرائيل تسعى المحكمة الجنائية الدولية إلى إصدار أوامر اعتقال اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
أسلوب استقبال خامنئي لإسماعيل هنية وما قاله الأخير معزيا بمقتل إبراهيم رئيسي يثير تفاعلا

أسلوب استقبال خامنئي لإسماعيل هنية وما قاله الأخير معزيا بمقتل إبراهيم رئيسي يثير تفاعلا

تلقى المرشد الأعلى لإيران، علي خامنئي، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران لتقديم العزاء بوفاة اقرأ المزيد

المزيد من سي إن إن بالعربية

مقالات أخري من طب وصحة وغذاء

يورو نيوز يورو نيوز
كوهين عن تطبيع العلاقات بين تل أبيب والرياض: لا أحد يبرم اتفاقيات سلام مع الضعفاء في الشرق الأوسط

كوهين عن تطبيع العلاقات بين تل أبيب والرياض: لا أحد يبرم اتفاقيات سلام مع الضعفاء في الشرق الأوسط

الأمن أولوية على حساب السلام أكد وزير الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلي، إيلي كوهين، على أن الحفاظ على الأمن الإسرائيلي اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
الإفراط في تناول «زيت السمك» خطر

الإفراط في تناول «زيت السمك» خطر

مقدمة يُعد زيت السمك مصدراً غنيًا بأحماض أوميجا 3 الدهنية، والتي تُعرف بفوائدها الصحية. ولكن، يمكن أن يؤدي الاستخدام اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
حساسية الدواء.. نصائح للحد من تفاعل مناعي يهدد جسم الإنسان

حساسية الدواء.. نصائح للحد من تفاعل مناعي يهدد جسم الإنسان

مقدمة حساسية الدواء هي تفاعل للجهاز المناعي مع الدواء، يمكن أن يتسبب أي دواء، سواء كان دواءً يُصرف بوصفة طبية أو دونها، اقرأ المزيد

الكونسلتو الكونسلتو
أسباب البول الداكن عند الأطفال- متى يكون خطيرًا؟

أسباب البول الداكن عند الأطفال- متى يكون خطيرًا؟

أسباب البول الداكن عند الأطفال: نقص السوائل: قلة شرب الحليب (للرضع) أو الماء (للأطفال الأكبر سنًا) يؤدي إلى تركيز اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
أفضل تمرين رياضي لخفض ضغط الدم

أفضل تمرين رياضي لخفض ضغط الدم

أهمية التمارين الرياضية لخفض ضغط الدم ينصح خبراء الصحة بممارسة التمارين الرياضية كوسيلة فعالة لخفض ضغط الدم. وفي هذا اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
الصحة العالمية: ارتفاع الحرارة يؤدى لانتشار الأمراض المنقولة بالعوض

الصحة العالمية: ارتفاع الحرارة يؤدى لانتشار الأمراض المنقولة بالعوض

حذّرت منظمة الصحة العالمية من أنّ ارتفاع درجات الحرارة يؤدي إلى انتشار الأمراض التي ينقلها البعوض، وذلك في مراجعة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
فوائد مذهلة للبصل الأخضر ستجعلك تتناوله كل يوم

فوائد مذهلة للبصل الأخضر ستجعلك تتناوله كل يوم

مقدمة تُعتبر الثوميات الصالحة للأكل، مثل البصل الأخضر، عناصر أساسية في العديد من مطابخ العالم، وهي غنية بالعناصر اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
«الخدمات الإنسانية» تناقش 4 محاور عن خدمات النطق والسمع واللغة

«الخدمات الإنسانية» تناقش 4 محاور عن خدمات النطق والسمع واللغة

دور مجلس النطق واللغة في دعم خدمات النطق والسمع واللغة ناقش اللقاء الإعلامي الذي نظمته مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
هل توجد علاقة بين الربو وصحة القلب؟

هل توجد علاقة بين الربو وصحة القلب؟

الربو: عامل خطر للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية تُظهر الأدلة العلمية المتزايدة أن الربو، وهو أحد أكثر اضطرابات اقرأ المزيد

بي بي سي عربي بي بي سي عربي
تطبيق مغربي يقلل من هدر الفلاحين والمزارعين للمياه

تطبيق مغربي يقلل من هدر الفلاحين والمزارعين للمياه

تطبيق ذكي لإدارة المياه في القطاع الزراعي يُعد هذا التطبيق المغربي المبتكر أداة قيّمة للمزارعين والفلاحين، حيثُ يهدف اقرأ المزيد

باب نت باب نت
المؤتمر الوطني العاشر لجراحة التجميل ينعقد بالعاصمة يومي 24 و25 ماي الجاري

المؤتمر الوطني العاشر لجراحة التجميل ينعقد بالعاصمة يومي 24 و25 ماي الجاري

المؤتمر الوطني العاشر لجراحة التجميل في تونس تنظم الجمعية التونسية لجراحة التجميل المؤتمر الوطني العاشر لجراحة التجميل اقرأ المزيد

يورو نيوز يورو نيوز
المنطقة الثقافية في السعديات: الموقع الثقافي لإمارة لأبو ظبي الذي من المقرر الانتهاء منه عام 2025

المنطقة الثقافية في السعديات: الموقع الثقافي لإمارة لأبو ظبي الذي من المقرر الانتهاء منه عام 2025

مركز السعديات الثقافي: وجهة ثقافية عالمية في أبوظبي لاستكشاف ثقافات العالم يُعد مركز السعديات الثقافي في أبوظبي الذي من اقرأ المزيد

المزيد من طب وصحة وغذاء

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة