تصنيفات أخبار الرياضة

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

14 يونيو 2024

شارك

توني كروس: المشهد الأخير

يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى القمة ويبقى عليها وينهي مسيرته متألقًا؟ هذا هو توني كروس، أحد اللاعبين القلائل الذين قرروا إنهاء مسيرتهم الكروية وهم في أوج مجدهم، دون اللجوء إلى اللعب في دوريات أقل جودة.

اللقطة الأخيرة

أعلن كروس اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، وهو في عمر الـ34 عامًا، ويقدم أحد أفضل مواسمه على الإطلاق، ويستعد لخوض آخر مباراة له مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، ثم المشاركة في كأس أمم أوروبا في يونيو.

من اللافت للنظر أن اعتزال كروس يتشابه مع مسيرة زين الدين زيدان، الذي اعتزل اللعب في عام 2006 بعد قيادة فرنسا إلى نهائي كأس العالم، وخاض مباراته الأخيرة على مستوى الأندية ضد فياريال.

الشخصية المثيرة للجدل

ربما كانت شخصية كروس في العامين الماضيين مثيرة للجدل لدى البعض، حيث تلقى صافرات استهجان أثناء مشاركته مع ريال مدريد في السوبر الإسباني بالسعودية، بسبب تصريحات سابقة له انتقد فيها اللاعبين الذين اختاروا مواصلة مسيرتهم في الأندية السعودية.

كما أثار كروس غضب الجماهير القطرية بسبب انتقاده لإقامة كأس العالم 2022 في قطر، ما جعله موضع تساؤلات وانتقادات واسعة النطاق في المنطقة العربية.

صانع الصمت القاتل

لا تكمن أهمية كروس في المسافات التي يقطعها في المباريات أو سرعته أو قوته البدنية، بل في هدوئه الذي يشبه عازف البيانو في عشاء رومانسي.

ومع ذلك، يتحول هذا الهدوء إلى سم قاتل بالنسبة للخصوم عندما يمرر كرة تكسر خطوطهم وتصل إلى أحد المهاجمين كأنها هدية، كان آخرها التمريرة الحاسمة التي قدمها لفينيسيوس جونيور في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

إن فعالية كروس تجعله أحد أخطر لاعبي الوسط في العالم، فهو لا يقتصر على صنع اللعب فحسب، بل يساهم أيضًا بتمريرات مفتاحية تؤدي إلى الأهداف، وقد قدم هذا الموسم ما معدله 1.9 تمريرة مفتاحية في المباراة الواحدة، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل في اللحظات الحاسمة بتسديدات أرضية قوية.

إرث لا يمحى

ومع اعتزال لاعبي كرة القدم، تبقى ذكرياتهم حية في أذهان العشاق. وبالنسبة لكروس، سيظل إرثه الكروي العظيم محفورًا في قلوب مشجعي كرة القدم، بدءًا من فوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2013 مع بايرن ميونخ، إلى فوزه بكأس العالم 2014 وهدفه التاريخي في مرمى البرازيل، ثم تتويجه مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال، مرورًا بهدفه الأسطوري أمام السويد في كأس العالم 2018، وصولاً إلى تتويجه بلقب الأبطال عام 2022.

إن كروس على موعد مع فرصة لترك بصمته في المشهد الأخير، في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا. فكيف سينهي كروس مسيرته المتميزة؟

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
كروس يضع شرطا للعودة من الاعتزال

كروس يضع شرطا للعودة من الاعتزال

اعترف جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا أمس الخميس، أنه استغرق بعض الوقت لإقناع توني كروس للعودة للمنتخب حيث سينهي اقرأ المزيد

هسبريس هسبريس
واردات المغرب من إسبانيا تتسم بالتراجع

واردات المغرب من إسبانيا تتسم بالتراجع

بعدما سبق أن ختمت سنة 2023 بـ”مستوى قياسي جديد تاريخياً”، ببلوغ الصادرات الإسبانية إلى المغرب (ثامن زبون لإسبانيا بـ اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /14.06.2024/

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /14.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
بالتراضي.. بروسيا دورتموند يفسخ تعاقده مع مدربه إدين ترزيتش

بالتراضي.. بروسيا دورتموند يفسخ تعاقده مع مدربه إدين ترزيتش

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني فسخ تعاقده بالتراضي مع مدربه إدين ترزيتش، بناءً على رغبته. وأصدر النادي بياناً أكد اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة

بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة

تدل بيانات الجمارك ووزارة الزراعة في أوكرانيا، على أن كييف تصدر الحبوب إلى الأسواق الخارجية بوتيرة قياسية. ووفقا لهذه اقرأ المزيد

جول جول
شرط وحيد من ريال مدريد للتعاقد مع نجم توتنهام!

شرط وحيد من ريال مدريد للتعاقد مع نجم توتنهام!

كشفت تقارير صحفية عن دخول كريستيان روميرو، مدافع توتنهام، دائرة اهتمام نادي ريال مدريد، تمهيدًا لمحاولة التعاقد معه اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
ألمانيا تعول على موهبتي موسيالا وفيرتز.. واسكوتلندا على قوة ماكغين الفولاذية

ألمانيا تعول على موهبتي موسيالا وفيرتز.. واسكوتلندا على قوة ماكغين الفولاذية

يُعوّل نجما بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، جمال موسيالا وفلوريان فيرتز، على تناغمهما العالي داخل الملعب وخارجه، لتعزيز اقرأ المزيد

جريدة النهار اللبنانية جريدة النهار اللبنانية
مدرب اسكتلندا قبل مباراته الافتتاحية أمام ألمانيا: لا نخشى أحداً

مدرب اسكتلندا قبل مباراته الافتتاحية أمام ألمانيا: لا نخشى أحداً

قال مدرب اسكتلندا ستيف كلارك، الخميس، أن فريقه "يجب ألاّ يخشى أحداً" عشية المباراة الافتتاحية بمواجهة ألمانيا الدولة اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
كيف رد مارتينيز على مبابي حول مقارنته كأس العالم و«يورو 2024»؟

كيف رد مارتينيز على مبابي حول مقارنته كأس العالم و«يورو 2024»؟

متابعة: ضمياء فالح رد بطل العالم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريح كابتن فرنسا اقرأ المزيد

جريدة النهار اللبنانية جريدة النهار اللبنانية
ماذا طلب مدرب ألمانيا من لاعبيه عشية افتتاح كأس أوروبا؟

ماذا طلب مدرب ألمانيا من لاعبيه عشية افتتاح كأس أوروبا؟

حثّ المدرب الألماني يوليان ناغلسمان منتخب بلاده، الخميس، على استغلال الضغط الناتج عن استضافته نهائيات كأس أوروبا لكرة اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
«يورو 2024» تنطلق اليوم وألمانيا تتطلع لبداية قوية ضد اسكوتلندا

«يورو 2024» تنطلق اليوم وألمانيا تتطلع لبداية قوية ضد اسكوتلندا

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة طوال شهر كامل، حيث سيتصارع أصحاب الوزن الثقيل بداية من اليوم (الجمعة) وحتى 14 اقرأ المزيد

جول جول
"سأتحدث مع ديشان في هذا الأمر" .. ميندي يفصل بين مبابي وفينيسيوس ويتهرب من سؤال مزعج

"سأتحدث مع ديشان في هذا الأمر" .. ميندي يفصل بين مبابي وفينيسيوس ويتهرب من سؤال مزعج

رفض فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا، الحديث عن مستقبله مع النادي الملكي، مؤكدًا أنه لا يفكر حاليًا سوى في اقرأ المزيد

مقالات أخري من سي إن إن بالعربية

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مشهد مهيب لامرأة تسبح في أيسلندا وسط شق يفصل بين قارتين

مشهد مهيب لامرأة تسبح في أيسلندا وسط شق يفصل بين قارتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عندما كانت مدونة السفر الأمريكية ستيفاني ميشود، تبحث عن الأماكن التي توّد زيارتها اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
أطعمة محضرّة من ريش الدجاج..ما نكهتها؟

أطعمة محضرّة من ريش الدجاج..ما نكهتها؟

ملاحظة المحرر: "نداء الأرض" عبارة عن سلسلة تحريرية من CNN تلتزم بتقديم التقارير حول التحديات البيئية التي تواجه كوكبنا، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

في مدينة تستضيف أفضل لاعبي الغولف في العالم، يوجد نادي غولف يرعى الجيل القادم ويطوّر اللعبة. يعدّ "نادي ديزيرت ماشي اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
زيلينسكي يصرح بما وعدته الصين بشأن روسيا

زيلينسكي يصرح بما وعدته الصين بشأن روسيا

(CNN)--  قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الخميس، إنه تلقى "تأكيدات" من القيادة الصينية بأنها لن تقوم بتزويد اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
الجزيرة تعلق على الاتهامات الموجهة إلى طاقمها بعد تمديد حظر بثها في إسرائيل

الجزيرة تعلق على الاتهامات الموجهة إلى طاقمها بعد تمديد حظر بثها في إسرائيل

القدس (CNN)-- رفض مدير مكتب شبكة "الجزيرة" القطرية في القدس، وليد العمري "كل الحجج والاتهامات" التي وجهتها الحكومة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.. ثبات الليرة

سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.. ثبات الليرة

استقر سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في بداية تعاملات اليوم، الجمعة 14 يونيو حزيران 2024، في ظل توقعات اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
إسرائيل تستعين بـ "سلاح نادر" لم يُستخدم منذ القرن السادس عشر لقذف كرات نار باتجاه الحدود اللبنانية

إسرائيل تستعين بـ "سلاح نادر" لم يُستخدم منذ القرن السادس عشر لقذف كرات نار باتجاه الحدود اللبنانية

إسرائيل تستعين بـ "سلاح نادر" لم يُستخدم منذ القرن السادس عشر لقذف كرات نار باتجاه الحدود اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ

في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عند الحديث عن أبرز الوجهات السياحية الموجودة في المملكة العربية السعودية، تتبوأ اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
محامون دوليون يتهمون روسيا بـ"استخدام الجوع كسلاح حرب" في أوكرانيا

محامون دوليون يتهمون روسيا بـ"استخدام الجوع كسلاح حرب" في أوكرانيا

(CNN)-- اتهم محامون دوليون في مجال حقوق الإنسان روسيا بتجويع المدنيين في مدينة ماريوبول الأوكرانية عمدا كوسيلة من وسائل اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
حج "البراءة".. خامنئي يشعل تفاعلا بتدوينات عن خطبة ستتلى بصحراء عرفات السبت

حج "البراءة".. خامنئي يشعل تفاعلا بتدوينات عن خطبة ستتلى بصحراء عرفات السبت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مستثمر أميركي يكشف الجانب السيئ من الادخار

مستثمر أميركي يكشف الجانب السيئ من الادخار

دعا المستثمر الأميركي والخبير في قطاع العقارات كين ماكيلروي يوم الخميس الأشخاص إلى التوقف عن الادخار، مشيراً إلى أن اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
رئيس مايكروسوفت للكونغرس: نتحمل مسؤولية إخفاقات الأمن السيبراني

رئيس مايكروسوفت للكونغرس: نتحمل مسؤولية إخفاقات الأمن السيبراني

(CNN)-- أقرت شركة مايكروسوفت بمسؤوليتها عن القضايا المذكورة في تقرير تدعمه الحكومة الأمريكية حول إخفاقات الأمن اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
حزب الله يواصل هجماته على شمال إسرائيل والجولان المحتل ويُطلق 40 صاروخا جديدا

حزب الله يواصل هجماته على شمال إسرائيل والجولان المحتل ويُطلق 40 صاروخا جديدا

(CNN)-- قال الجيش الإسرائيلي إنه تم إطلاق 40 صاروخا من لبنان على شمال إسرائيل ومرتفعات الجولان المحتلة، بعد ظهر الخميس، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
تراجع الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو وارتفاعه بالاتحاد الأوروبي في أبريل

تراجع الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو وارتفاعه بالاتحاد الأوروبي في أبريل

كشف مكتب الإحصاء الأوروبي (يوروستات) يوم الخميس عن تراجع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو وارتفاعه بالاتحاد الأوروبي اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
أول تعليق لبايدن على إدانة نجله هانتر في قضية "حيازة السلاح"

أول تعليق لبايدن على إدانة نجله هانتر في قضية "حيازة السلاح"

(CNN)--   أدلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، الخميس، بأول تصريحاته العلنية حول إدانة نجله هانتر بـ3 تهم جنائية تتعلق بحيازة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
بايدن "غير واثق" من التوصل لاتفاق في غزة لكنه يؤكد: "لم أفقد الأمل"

بايدن "غير واثق" من التوصل لاتفاق في غزة لكنه يؤكد: "لم أفقد الأمل"

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه "غير واثق" من التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة قريبًا. وأجاب بايدن ردا اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
3 مخاطر تهدد النمو الاقتصادي العالمي في 2024

3 مخاطر تهدد النمو الاقتصادي العالمي في 2024

يبدو أن الاقتصاد العالمي يتجه للاستقرار لأول مرة منذ عام 2019، أي ما قبل جائحة كورونا، لكن هذا التفاؤل يشوبه بعض القلق اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
في الصين.. امرأة تؤخر رحلة جوية وتثير غضب الركاب بسبب حيوان أبوسوم حملته معها خلسة

في الصين.. امرأة تؤخر رحلة جوية وتثير غضب الركاب بسبب حيوان أبوسوم حملته معها خلسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في بعض الأحيان، تُفسد أصغر الأشياء يومك. وبالنسبة لركاب رحلة جوية بين مدينتي اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مصر.. تراجع الطلب على الأضاحي.. وتجار يوضحون السبب

مصر.. تراجع الطلب على الأضاحي.. وتجار يوضحون السبب

القاهرة، مصر (CNN)-- أكد تجار في مصر انخفاض حجم الطلب على شراء الأضاحي خلال  2024 نتيجة ارتفاع أسعارها وضعف القوة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضاً بـ50 مليار دولار

مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضاً بـ50 مليار دولار

وافق زعماء مجموعة السبع، يوم الخميس، على منح أوكرانيا قرضاً بقيمة 50 مليار دولار، مدعوماً بالأرباح المحققة من أصول اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
ما سبب اختلاف مذاق الطعام عند السفر على متن الطائرة؟

ما سبب اختلاف مذاق الطعام عند السفر على متن الطائرة؟

هل تساءلت يومًا عن سبب اختلاف مذاق الطعام أثناء الطيران على ارتفاع 40 ألف قدم؟ أوضح الطيّار اللبناني، هاروت أرتينيان، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
فيديو يظهر مطاردة مرعبة لحافلة ركاب مُختطفة في أمريكا.. شاهد كيف انتهت

فيديو يظهر مطاردة مرعبة لحافلة ركاب مُختطفة في أمريكا.. شاهد كيف انتهت

أظهر مقطع فيديو درامي لحظة مطاردة الشرطة الأمريكية لحافلة ركاب اختطفها رجل مسلح في مدينة أتلانتا الأمريكية، وأثناء اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
"تراجعت أهميته منذ القرن الـ16".. جنود إسرائيليون يستخدمون "المنجنيق" باستهداف لبنان

"تراجعت أهميته منذ القرن الـ16".. جنود إسرائيليون يستخدمون "المنجنيق" باستهداف لبنان

(CNN) -- استخدم جنود إسرائيليون على الحدود مع لبنان منجنيقًا، وهو سلاح نادرًا ما تستخدمه القوات العسكرية منذ القرن اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
يورو 2024.. التوقعات للمتأهلين من المجموعات النارية في ألمانيا

يورو 2024.. التوقعات للمتأهلين من المجموعات النارية في ألمانيا

يورو 2024.. التوقعات للمتأهلين من المجموعات النارية في شاهد الفيديو

المزيد من سي إن إن بالعربية

مقالات أخري من أخبار الرياضة

جريدة اللواء جريدة اللواء
14 حزيران 2024 10:30ص صقر بطل المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني للباكغمون..

14 حزيران 2024 10:30ص صقر بطل المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني للباكغمون..

أحرز ايلي صقر من نادي غولدن دايس لقب المرحلة الخامسة من بطولة الدوري اللبناني في الباكغمون لسنك 2024، والتي نظمها اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
كروس يضع شرطا للعودة من الاعتزال

كروس يضع شرطا للعودة من الاعتزال

اعترف جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا أمس الخميس، أنه استغرق بعض الوقت لإقناع توني كروس للعودة للمنتخب حيث سينهي اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
رئيس اتحاد التايكوندو: «دنيا» قادرة على انتزاع ميدالية في «باريس 2024»

رئيس اتحاد التايكوندو: «دنيا» قادرة على انتزاع ميدالية في «باريس 2024»

أكد شداد العمري، رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو، أن البطلة دنيا أبو طالب تنتظرها فترة إعداد طويلة وشاقة قبل أولمبياد اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
غياب 11 لاعباً عن الأهلى فى مواجهة فاركو الليلة.. أبرزهم هانى وتاو وأكرم

غياب 11 لاعباً عن الأهلى فى مواجهة فاركو الليلة.. أبرزهم هانى وتاو وأكرم

يحل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً على فاركو فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد برج العرب اقرأ المزيد

يلا كورة يلا كورة
موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك في الدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك في الدوري المصري والقناة الناقلة

عادت عجلة الدوري المصري للدوران بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر يونيو الحالي. ويستكمل الزمالك مشواره في النسخة اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
الإنفلونزا تجتاح "الديوك".. هل يغيب كانتي عن يورو 2024؟

الإنفلونزا تجتاح "الديوك".. هل يغيب كانتي عن يورو 2024؟

حبس نجم منتخب فرنسا ونادي اتحاد جدة نجولو كانتي، أنفاس جماهير "الديوك والعميد"، عشية انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مواعيد مباريات الجمعة 14 يونيو.. انطلاق يورو 2024 والأهلي والزمالك في الدوري

مواعيد مباريات الجمعة 14 يونيو.. انطلاق يورو 2024 والأهلي والزمالك في الدوري

يشهد اليوم الجمعة عدد من المباريات الهامة في مختلف البطولات حول العالم. ويقدم لكم filgoal.com جميع مواعيد مباريات اليوم اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
الدوري الأرجنتيني.. فريق مغمور يهزم ريفر بليت

الدوري الأرجنتيني.. فريق مغمور يهزم ريفر بليت

حقق فريق ديبورتيفو ريسترا، الذي صعد لأول مرة إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني قبل بضعة أشهر، مفاجأة كبيرة بفوزه على اقرأ المزيد

يلا كورة يلا كورة
عودة الدوري المصري انطلاق يورو 2024 إليكم أبرز مباريات اليوم

عودة الدوري المصري انطلاق يورو 2024 إليكم أبرز مباريات اليوم

عودة الدوري المصري انطلاق يورو 2024 إليكم أبرز مباريات اقرأ المزيد

جول جول
تطور جديد .. ابن الأهلي يفتح بابه أمام الاتحاد والنصر!

تطور جديد .. ابن الأهلي يفتح بابه أمام الاتحاد والنصر!

دخل ناديي الاتحاد والنصر في منافسة من أجل ضمه أحد أبناء النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم اقرأ المزيد

في الجول في الجول
توقعاتك لنتيجة المباراة الافتتاحية بين ألمانيا واسكتلندا؟

توقعاتك لنتيجة المباراة الافتتاحية بين ألمانيا واسكتلندا؟

توقعاتك لنتيجة المباراة الافتتاحية بين ألمانيا اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
تنطلق الليلة.. تعرف على جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية

تنطلق الليلة.. تعرف على جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية

بغداد اليوم -  متابعة تفتتح ألمانيا، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، بطولة كأس الأمم الأوروبية بمواجهة قوية ضد المنتخب اقرأ المزيد

DW عربي DW عربي
كيف تحرك بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا الأموال؟

كيف تحرك بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا الأموال؟

لم يعلن عن الأمر بشكل حماسي واجتاحت البلاد ضجة، فما الذي حدث؟ فلأكثر من 70 عامًا، ارتدى المنتخب الوطني الألماني لكرة اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
«أبطال آسيا» النسائي ينطلق بأغسطس والبطل يحصد 1.3 مليون دولار

«أبطال آسيا» النسائي ينطلق بأغسطس والبطل يحصد 1.3 مليون دولار

هونغ كونغ - (رويترز) قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، إن النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسائية اقرأ المزيد

صحيفة المرصد صحيفة المرصد
المريسل يعلق على استهداف نادي النصر للاعب ليفربول "فان دايك"

المريسل يعلق على استهداف نادي النصر للاعب ليفربول "فان دايك"

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على استهداف نادي النصر للاعب ليفربول الإنجليزي "فان دايك". وكتب اقرأ المزيد

جول جول
أخبار الانتقالات | مورينيو يطلب "طريد" توتنهام ويوفنتوس يخطف نجم البرازيل بتبادلية

أخبار الانتقالات | مورينيو يطلب "طريد" توتنهام ويوفنتوس يخطف نجم البرازيل بتبادلية

أوضحت "تيليجراف" أن مانشستر يونايتد أبدى اهتماماً متزايداً بضم جوشوا زيركسي من بولونيا بالساعات الماضية. ويملك الهولندي اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
«الأغلى» يبحث عن «الأغلى».. إنجلترا تطارد اللقب بـ 1.78 مليار يورو

«الأغلى» يبحث عن «الأغلى».. إنجلترا تطارد اللقب بـ 1.78 مليار يورو

معتز الشامي (أبوظبي) تنطلق واحدة من أقوى البطولات على مستوى العالم، وهي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بعد ساعات اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
ألمانيا تحذر من التهديدات عشية انطلاق يورو 2024

ألمانيا تحذر من التهديدات عشية انطلاق يورو 2024

استقبلت ألمانيا قوات أمن من أنحاء أوروبا اليوم الخميس، لتعزيز قدراتها الأمنية ضد تهديدات محتملة خلال بطولة أوروبا 2024، اقرأ المزيد

يلا كورة يلا كورة
جدول مباريات اليوم.. عودة الأهلي والزمالك للدوري.. وافتتاح يورو 2024

جدول مباريات اليوم.. عودة الأهلي والزمالك للدوري.. وافتتاح يورو 2024

يشهد اليوم الجمعة، إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات والبطولات، والتي يأتي على رأسها مباراتي الأهلي اقرأ المزيد

الشرق الشرق
اكتمال الاستعدادات لانطلاق معسكر الرياضة للجميع

اكتمال الاستعدادات لانطلاق معسكر الرياضة للجميع

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب،عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق، معسكر الرياضة للجميع اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

كان الوحيد الذي يسمح للأقليات باللعب.. نادي غولف يُلهم اللاعبين الصغار

في مدينة تستضيف أفضل لاعبي الغولف في العالم، يوجد نادي غولف يرعى الجيل القادم ويطوّر اللعبة. يعدّ "نادي ديزيرت ماشي اقرأ المزيد

جول جول
ترتيب عشوائي لنجوم الوسط في اليورو النتيجة غير مُرضية

ترتيب عشوائي لنجوم الوسط في اليورو النتيجة غير مُرضية

ترتيب عشوائي لنجوم الوسط في اليورو النتيجة غير اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
جمهور "الجوارح" يطلق هاشتاق "عيدية فزاع عودة الشباب"

جمهور "الجوارح" يطلق هاشتاق "عيدية فزاع عودة الشباب"

تفاعل عدد من جمهور نادي الشباب العربي الإماراتي مع مقطع فيديو نشره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عن اقرأ المزيد

سبورت السعودية سبورت السعودية
تقارير.. لاعب ريال مدريد يقترب من الاتحاد

تقارير.. لاعب ريال مدريد يقترب من الاتحاد

أشار فابريزيو رومانو المتخصص بسوق الانتقالات لاقتراب الاتحاد من ضم قلب الدفاع الإسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز. وكان اقرأ المزيد

المزيد من أخبار الرياضة

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة