تصنيفات أخبار الرياضة

بعد التراشق الناري بين أراوخو وجوندوجان.. أول تعليق من تشافي على الواقعة

بعد التراشق الناري بين أراوخو وجوندوجان.. أول تعليق من تشافي على الواقعة
بعد التراشق الناري بين أراوخو وجوندوجان.. أول تعليق من تشافي على الواقعة

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

بعد التراشق الناري بين أراوخو وجوندوجان.. أول تعليق من تشافي على الواقعة

22 مايو 2024

شارك

موقف تشافي من مشادة أراوخو وجوندوجان

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على مشادة رونالدو أراوخو وإلكاي جوندوجان عقب مباراة باريس سان جيرمان قائلًا: "لا توجد مشكلة بين أراوخو وجوندوجان، لقد تم حل كل شيء."

وأشار تشافي إلى أن أي خلاف يمكن حله في حال عدم وجود نية سيئة بين الطرفين. وأضاف: "عندما لا يكون لديك نوايا سيئة، فدائمًا ما يتم التفاهم بين بعضكما البعض في النهاية."

تصريحات جوندوجان

كان جوندوجان قد هاجم أراوخو بعد طرده في الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان قائلًا: "إذا أخطأ أراوخو عليه دفع الثمن، أعتقد أنها لعبة تستحق بطاقة حمراء."

وأكد جوندوجان أنه كان يفضل اهتزاز شباك فريقه أو منح المهاجم فرصة الانفراد بالحارس على طرد أراوخو لأن الطرد قتل المباراة بالنسبة لهم.

رد أراوخو

من جانبه، فضل أراوخو عدم الرد على انتقادات جوندوجان بصورة مباشرة قائلًا: "أفضل الاحتفاظ بما اعتقده لنفسي حقًا."

وأكد أراوخو أنه ما زال سعيدًا في برشلونة ويبذل قصارى جهده دائمًا حتى النهاية، كما كشف عن وجود محادثات لتمديد عقده مع النادي الكتالوني.

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

في الجول في الجول
بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

اجتماع برشلونة مع هانزي فليك لبحث خلافة تشافي أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني كثفت مفاوضاتها مع اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
بيان متوقع من ريال مدريد بشأن مودريتش

بيان متوقع من ريال مدريد بشأن مودريتش

بعد البيان الصادم باعتزال توني كروس نجم ريال مدريد، يستعد النادي الملكي لإصدار بيان رسمي جديد يبعث السرور في نفوس اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
بودابست تستضيف نهائي نسخة 2026 لدوري أبطال أوروبا

بودابست تستضيف نهائي نسخة 2026 لدوري أبطال أوروبا

ملاعب نهائيات البطولات الأوروبية أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أن مدينة بودابست ستستضيف المباراة النهائية اقرأ المزيد

جول جول
الكشف عن ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 2026

الكشف عن ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 2026

بودابست تحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اختيار مدينة بودابست، عاصمة اقرأ المزيد

24 ساعة المغربية 24 ساعة المغربية
باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الموثوقة أن نادي باريس سان جيرمان قد وافق رسميًا على السماح لنجمه المغربي أشرف حكيمي اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

اعتراف مفاجئ من ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند في نهائي دوري الأبطال أدلى المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس: المشهد الأخير يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة

ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة

ليفاندوفسكي يبدد الشكوك حول مستقبله مع برشلونة يؤكد المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، والذي سيبلغ سن الـ36 في اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
تطور عاجل بشأن مستقبل مودرتيش مع ريال مدريد.. ماذا حدث؟

تطور عاجل بشأن مستقبل مودرتيش مع ريال مدريد.. ماذا حدث؟

أحدث التطورات بشأن مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد كشفت تقارير صحفية عن توصل ريال مدريد لاتفاق مع نجمه الكرواتي لوكا اقرأ المزيد

جول جول
"محق أيها الخنزير".. رسائل متبادلة بين كروس ونجم ريال مدريد!

"محق أيها الخنزير".. رسائل متبادلة بين كروس ونجم ريال مدريد!

في وداع مؤثر، أعرب دافيد ألابا، نجم ريال مدريد، عن حزنه لاعتزال زميله توني كروس لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري. وجاءت اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
هانز فليك مدربا لبرشلونة.. اجتماع حاسم في لندن قبل الإعلان الرسمي

هانز فليك مدربا لبرشلونة.. اجتماع حاسم في لندن قبل الإعلان الرسمي

اقترب أكثر من أي وقت سابق الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني، بعد التأكد بشكل نهائي من مغادرة تشافي اقرأ المزيد

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
أزمة مالية قد تنسف برشلونة

أزمة مالية قد تنسف برشلونة

أزمة مالية تهدد نشاط برشلونة في سوق الانتقالات يواجه نادي برشلونة الإسباني أزمة اقتصادية حادة قد تؤثر بشكل كبير على اقرأ المزيد

مقالات أخري من في الجول

في الجول في الجول
مروان عطية: تركيزنا منصب على مواجهة الترجي.. والزمالك يستحق الكونفدرالية

مروان عطية: تركيزنا منصب على مواجهة الترجي.. والزمالك يستحق الكونفدرالية

أكد مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري جاهزية فريقه لمباراة الإياب المرتقبة ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر حاليا"

مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر حاليا"

مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر اقرأ المزيد

في الجول في الجول
يورو 2024 - عودة إيليشيتش لأول مرة منذ 3 سنوات لـ قائمة سلوفينيا الأولية

يورو 2024 - عودة إيليشيتش لأول مرة منذ 3 سنوات لـ قائمة سلوفينيا الأولية

عودة سلوفينيا لبطولة أمم أوروبا بعد غياب 23 عامًا يترقب عشاق كرة القدم في سلوفينيا بشغف عودة منتخب بلادهم إلى بطولة أمم اقرأ المزيد

في الجول في الجول
بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

اجتماع برشلونة مع هانزي فليك لبحث خلافة تشافي أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني كثفت مفاوضاتها مع اقرأ المزيد

في الجول في الجول
دورة الترقي – انتصار مثير لحرس الحدود على الترسانة.. وسبورتنج يسقط منتخب السويس

دورة الترقي – انتصار مثير لحرس الحدود على الترسانة.. وسبورتنج يسقط منتخب السويس

دورة الترقي: حرس الحدود ينتصر على الترسانة حقق نادي حرس الحدود فوزًا مهمًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه الترسانة، اقرأ المزيد

في الجول في الجول
ثلاثي ناشئين زد يخوض اختبارات الانضمام لـ فيتوريا البرتغالي

ثلاثي ناشئين زد يخوض اختبارات الانضمام لـ فيتوريا البرتغالي

مبادرة زد الاستراتيجية لاكتشاف المواهب في خطوة إيجابية تعكس استراتيجية نادي زد الرامية إلى صقل وتأهيل المواهب الناشئة، اقرأ المزيد

في الجول في الجول
لاعب الترجي: نريد العودة باللقب القاري الخامس.. ومرياح: نركز على إصلاح الأخطاء

لاعب الترجي: نريد العودة باللقب القاري الخامس.. ومرياح: نركز على إصلاح الأخطاء

أعرب لاعبو الترجي التونسي عن آمالهم في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخهم، وذلك على حساب الغريم اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مباشر دورة الترقي – الترسانة (1) - (2) حرس الحدود.. سبورتنج أمام منتخب السويس

مباشر دورة الترقي – الترسانة (1) - (2) حرس الحدود.. سبورتنج أمام منتخب السويس

مقدمة يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباريات الجولة الأولى من دورة الترقي إلى الدوري المصري الممتاز. حيث ستشهد هذه اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مباشر دورة الترقي – الترسانة (0) - (1) حرس الحدود.. سبورتنج أمام منتخب السويس

مباشر دورة الترقي – الترسانة (0) - (1) حرس الحدود.. سبورتنج أمام منتخب السويس

مباراة الترسانة ضد حرس الحدود تنطلق مباراة الترسانة ضد حرس الحدود في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويسعى الفريقان إلى تحقيق اقرأ المزيد

في الجول في الجول
الشريعي: الزمالك سيستفيد مستقبلا من زياد كمال.. وهناك بنود أخرى في العقد

الشريعي: الزمالك سيستفيد مستقبلا من زياد كمال.. وهناك بنود أخرى في العقد

بنود عقد انتقال زياد كمال تحفظ مكاسب إنبي أكد رئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، وجود بنود كثيرة في عقد انتقال لاعب النادي، اقرأ المزيد

في الجول في الجول
رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق القرار حتى الاستفسار من الاتحا...

رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق القرار حتى الاستفسار من الاتحا...

رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق اقرأ المزيد

في الجول في الجول
تحديد ملاعب نهائيات البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027

تحديد ملاعب نهائيات البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) رسميًا عن الملاعب التي ستستضيف نهائيات بطولات الأندية الأوروبية الثلاث في اقرأ المزيد

المزيد من في الجول

مقالات أخري من أخبار الرياضة

وكالة بغداد اليوم وكالة بغداد اليوم
بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) - عاجل

بغداد اليوم تنشر قانون العطل الرسمية في العراق (وثيقة) - عاجل

بغداد اليوم -  بغداد تنشر "بغداد اليوم"، أيام العطل الرسمية الجديدة في العراق والتي صوّت عليها البرلمان العراقي، اليوم اقرأ المزيد

جول جول
"سأحتفظ بها في غرفة الكؤوس" .. هدية فريدة من مشجع ليفربول تثير عاطفة كلوب

"سأحتفظ بها في غرفة الكؤوس" .. هدية فريدة من مشجع ليفربول تثير عاطفة كلوب

هدية فريدة تثير عاطفة كلوب عقب وداعه العاطفي لجماهير ليفربول في آنفيلد، تلقى المدير الفني السابق يورجن كلوب هدية مميزة اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس السلة

شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس السلة

تأهل شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس الإمارات لكرة السلة جدد شباب الأهلي والنصر موعدًا يوم السبت القادم، في نهائي كأس اقرأ المزيد

جول جول
تفاصيل حل الاتحاد لأزمته .. "مفاجأة في صفقة سعد الموسى وشراء أحمد الغامدي على 3 أعوام"

تفاصيل حل الاتحاد لأزمته .. "مفاجأة في صفقة سعد الموسى وشراء أحمد الغامدي على 3 أعوام"

تفاصيل حل الاتحاد لأزمته مع الاتفاق بشأن صفقة سعد الموسى وأحمد الغامدي حذر مسؤولون في نادي الاتفاق السعودي نظراءهم في اقرأ المزيد

باب نت باب نت
بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاعاقة: برونزية لمحمد نضال الخليفي في سباق 100 متر كراسي (فئة تي 53)

بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاعاقة: برونزية لمحمد نضال الخليفي في سباق 100 متر كراسي (فئة تي 53)

حقق المنتخب التونسي لألعاب القوى لذوي الإعاقة نتائج مميزة في بطولة العالم الجارية في كوبي باليابان، حيث نجح في حصد 13 اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
الاتحاد يعالج "أزمة الإصابات" بقرار حاسم قبل المدرب الجديد

الاتحاد يعالج "أزمة الإصابات" بقرار حاسم قبل المدرب الجديد

الاتحاد يعالج أزمة الإصابات بقرار حاسم قبل المدرب الجديد مر نادي الاتحاد بموسم صعب تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مروان عطية: تركيزنا منصب على مواجهة الترجي.. والزمالك يستحق الكونفدرالية

مروان عطية: تركيزنا منصب على مواجهة الترجي.. والزمالك يستحق الكونفدرالية

أكد مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري جاهزية فريقه لمباراة الإياب المرتقبة ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال اقرأ المزيد

أنا الخبر أنا الخبر
وليد الركراكي يؤجل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي

وليد الركراكي يؤجل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي

أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، تأجيل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الذي سيواجه زامبيا والكونغو اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
الملاعب الرملية تعزز الثقة لريباكينا في «رولان غاروس»

الملاعب الرملية تعزز الثقة لريباكينا في «رولان غاروس»

بالرغم من الصعوبات البدنية التي طرأت على استعدادات إيلينا ريباكينا لبطولة رولان غاروس، إلا أن أداءها المميز على الملاعب اقرأ المزيد

في الجول في الجول
مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر حاليا"

مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر حاليا"

مروان عطية عبر صفحة الأهلي الرسمية الزمالك يستحق الفوز بالكونفدرالية، ولكننا لا نفكر في مواجهة السوبر اقرأ المزيد

يلا كورة يلا كورة
كهربا: سعداء لتواجد الجماهير معنا في نهائي أفريقيا.. واللاعبون يشعرون بالمسؤولية

كهربا: سعداء لتواجد الجماهير معنا في نهائي أفريقيا.. واللاعبون يشعرون بالمسؤولية

كهربا يُعرب عن سعادته بتواجد الجماهير في نهائي أفريقيا أعرب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته اقرأ المزيد

الشرق الشرق
فريق قطري يفاوض المدير الفني للمنتخب السويسري

فريق قطري يفاوض المدير الفني للمنتخب السويسري

دخلت إدارة أحد أندية دوري نجوم قطر في مفاوضات مع المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم، السويسري مراد ياكين، لتولي اقرأ المزيد

المزيد من أخبار الرياضة

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة