تصنيفات طب وصحة وغذاء

برلين تعلن توقيف ثلاثة ألمان يشتبه في تجسسهم لصالح الصين

برلين تعلن توقيف ثلاثة ألمان يشتبه في تجسسهم لصالح الصين
برلين تعلن توقيف ثلاثة ألمان يشتبه في تجسسهم لصالح الصين

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

برلين تعلن توقيف ثلاثة ألمان يشتبه في تجسسهم لصالح الصين

22 مايو 2024

شارك

اعتقال جواسيس مزعومين في ألمانيا

أعلنت النيابة العامة الألمانية عن اعتقال ثلاثة مواطنين ألمان في غرب البلاد يوم الاثنين، للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين.

ووفقًا للبيان الصحفي، يُشتبه في أن الأشخاص الثلاثة، الذين عُرفوا باسم هيرفيغ إف وإينا إف وتوماس آر، قد عملوا لصالح جهاز استخبارات صيني في وقت ما قبل يونيو 2022.

ولا تزال التحقيقات جارية، ومن المقرر أن يمثل المشتبه بهم الثلاثة أمام المحكمة في الأيام المقبلة.

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

العرب القطرية العرب القطرية
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع يلتقي وزير الدفاع الصيني

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع يلتقي وزير الدفاع الصيني

زار سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع في قطر، مدينة بكين مؤخرًا، حيث اقرأ المزيد

DW عربي DW عربي
ألمانيا: الاعتراف بفلسطين في نهاية عملية حل الدولتين

ألمانيا: الاعتراف بفلسطين في نهاية عملية حل الدولتين

ألمانيا: الاعتراف بفلسطين في إطار حل الدولتين أكد المتحدث باسم الحكومة الألمانية، شتيفن هيبشترايت، على التزام بلاده بحل اقرأ المزيد

صحيفة عاجل صحيفة عاجل
ناقش التعاون بقطاع البنية التحتية.. وفد المملكة يختتم الاجتماعات السعودية الصينية

ناقش التعاون بقطاع البنية التحتية.. وفد المملكة يختتم الاجتماعات السعودية الصينية

اختتم وفد المملكة العربية السعودية بقيادة وزير المالية محمد الجدعان مشاركته في الاجتماعات السعودية الصينية في بكين، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
ترحيب وغضب وتشكيك.. هذه ردود الفعل تجاه اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بالدولة الفلسطينية

ترحيب وغضب وتشكيك.. هذه ردود الفعل تجاه اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بالدولة الفلسطينية

ترحيب عربي ودولي بقرارات الاعتراف بالدولة الفلسطينية رحبت السلطة الفلسطينية وحركة حماس بقرارات الدول الثلاث، ودعت اقرأ المزيد

وهج الخليج وهج الخليج
سفيرة سلطنة عُمان لدى ألمانيا تقدم أوراق اعتمادها

سفيرة سلطنة عُمان لدى ألمانيا تقدم أوراق اعتمادها

قدمت سعادة السفيرة ميثاء بنت سيف المحروقية، سفيرة سلطنة عُمان لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، أوراق اعتمادها إلى فخامة اقرأ المزيد

24 ساعة المغربية 24 ساعة المغربية
بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الألمانية حول ليبيا

بوريطة يستقبل المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الألمانية حول ليبيا

استقبل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء بالرباط، المبعوث اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
إرهاصات «حرب التجارة» تخيّم مجدداً على الأفق العالمي

إرهاصات «حرب التجارة» تخيّم مجدداً على الأفق العالمي

يعود شبح حرب التجارة التي اندلعت خلال عهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مجددًا إلى الأجواء العالمية مع فرض اقرأ المزيد

باب نت باب نت
تعاون تونسي الماني: نحو 80 من مائة مؤسسة صغرى ومتوسطة تجاوزت الصعوبات وحسّنت وقدراتها التنافسية - وزيرة الصناعة

تعاون تونسي الماني: نحو 80 من مائة مؤسسة صغرى ومتوسطة تجاوزت الصعوبات وحسّنت وقدراتها التنافسية - وزيرة الصناعة

تجاوز 80% من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الصعوبات بفضل برنامج "SMI Loop" كشفت وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم، فاطمة ثابت اقرأ المزيد

موقع مباشر موقع مباشر
خبير اقتصادي: تباين ديناميكيات الاقتصاد تتطلب استهداف معدلات تضخم مختلفة

خبير اقتصادي: تباين ديناميكيات الاقتصاد تتطلب استهداف معدلات تضخم مختلفة

يرى الخبير الاقتصادي دانيال ملحم، أستاذ الاقتصاد بجامعة باريس، أن معدلات التضخم المستهدفة يجب أن تختلف بين الولايات اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس: المشهد الأخير يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
"بوكر العالمية" لقصة حب من برلين الشرقية

"بوكر العالمية" لقصة حب من برلين الشرقية

في حدث أدبي استثنائي أقيم في متحف تيت مودرن بلندن، حصدت رواية "كايروس" للكاتبة الألمانية جيني إربينبيك جائزة بوكر اقرأ المزيد

موقع مباشر موقع مباشر
الخلف: التبادل التجاري بين السعودية والصين تجاوز 100 مليار دولار عام 2023

الخلف: التبادل التجاري بين السعودية والصين تجاوز 100 مليار دولار عام 2023

تعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية والصين ترأس نائب وزير المالية السعودي، عبدالمحسن بن سعد الخلف، ونظيره اقرأ المزيد

مقالات أخري من الخليج الإماراتية

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
عمار النعيمي ناعياً ربيع بن ياقوت: رحل شاعر عجمان الكبير

عمار النعيمي ناعياً ربيع بن ياقوت: رحل شاعر عجمان الكبير

رحيل شاعر عجمان الكبير ربيع بن ياقوت انتقل إلى جوار ربه الشاعر الكبير ربيع بن ياقوت عن عمر يناهز 96 عامًا، تاركًا خلفه اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
تحذيرات طبية من استخدام «الليفة» في الاستحمام

تحذيرات طبية من استخدام «الليفة» في الاستحمام

تحذيرات طبية خطيرة بشأن استخدام الليفة في الاستحمام انتشر استخدام نبات اللوف، المعروف باسم "الليفة" في الاستحمام على اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
«يو بي إس» يتوقع محافظة اقتصاد الإمارات على الزخم في 2024

«يو بي إس» يتوقع محافظة اقتصاد الإمارات على الزخم في 2024

النظرة المستقبلية للاقتصاد الإماراتي أعرب ماكسيميليان كونكل، الرئيس التنفيذي للاستثمار في قطاع الثروات العائلية اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
الهلال في مأزق بسبب ملعب التتويج

الهلال في مأزق بسبب ملعب التتويج

يواجه نادي الهلال السعودي صعوبة في تحديد ملعب مناسب لإقامة حفل تتويجه بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2022/2023، إذ اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
نهيان بن مبارك: «الأولمبياد الخاص» يرسخ مكانة الإمارات عالمياً في التسامح والتعايش

نهيان بن مبارك: «الأولمبياد الخاص» يرسخ مكانة الإمارات عالمياً في التسامح والتعايش

الأولمبياد الخاص: مبادرة شاملة لدمج أصحاب الهمم في المجتمع زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
جهاز لاستعادة الاستخدام الجزئي لليدين المشلولتين

جهاز لاستعادة الاستخدام الجزئي لليدين المشلولتين

إحياء الآمال في استعادة حركة اليدين للمصابين بالشلل كشفت دراسة طبية واسعة النطاق عن إمكانيات جهاز مبتكر يُعزز استعادة اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
ناتج الشارقة المحلي يقفز 6.5% إلى 145 مليار درهم 2023

ناتج الشارقة المحلي يقفز 6.5% إلى 145 مليار درهم 2023

الشارقة تشهد نموًا اقتصاديًا قويًا حققت إمارة الشارقة نموًا اقتصاديًا قويًا بنسبة 6.5% في عام 2023، حيث وصل ناتجها اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
اتحاد الكرة يعزز التعاون مع مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات

اتحاد الكرة يعزز التعاون مع مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات

اتحاد كرة القدم الإماراتي ومجلس الأمن السيبراني يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الأمن السيبراني في إطار مساعي اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
محمد بن زايد يهنئ رئيس فيتنام بانتخابه وأدائه اليمين الدستورية

محمد بن زايد يهنئ رئيس فيتنام بانتخابه وأدائه اليمين الدستورية

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خالص تهنئته لفو فان توان بمناسبة اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
علماء يبتكرون دواءً لعلاج سرطان الثدي العدواني

علماء يبتكرون دواءً لعلاج سرطان الثدي العدواني

تطور علمي كبير في علاج سرطان الثدي العدواني حقق العلماء في جامعة كينجز كوليدج لندن مؤخرًا تقدمًا كبيرًا في مكافحة سرطان اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
مايكروسوفت تتعاون مع «جي42» الإماراتية لاستثمار مليار دولار بمركز بيانات في كينيا

مايكروسوفت تتعاون مع «جي42» الإماراتية لاستثمار مليار دولار بمركز بيانات في كينيا

أعلنت شركة مايكروسوفت وشركة «جي 42»، الأربعاء، عن مجموعة واسعة من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الرقمية في كينيا. اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس

الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس

أعلن اتحاد التنس عن إقامة أولى نسخ بطولة النخبة بالتعاون مع نادي الفجيرة للتنس، خلال الفترة من 24 إلى 31 مايو 2023. اقرأ المزيد

المزيد من الخليج الإماراتية

مقالات أخري من طب وصحة وغذاء

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
تحذيرات طبية من استخدام «الليفة» في الاستحمام

تحذيرات طبية من استخدام «الليفة» في الاستحمام

تحذيرات طبية خطيرة بشأن استخدام الليفة في الاستحمام انتشر استخدام نبات اللوف، المعروف باسم "الليفة" في الاستحمام على اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
مادة في الشاي الأخضر تكافح التهاب اللثة

مادة في الشاي الأخضر تكافح التهاب اللثة

مقدمة يرتبط التهاب اللثة، وهو مرض التهابي يصيب اللثة نتيجة عدوى بكتيرية، بفقدان الأسنان ومخاوف صحية أخرى. وقد أظهرت اقرأ المزيد

الكونسلتو الكونسلتو
أطعمة لحرق الدهون في الصيف- تستحق التجربة

أطعمة لحرق الدهون في الصيف- تستحق التجربة

أطعمة الصيف التي تساعد على حرق الدهون في ظل سعي الكثيرين للحصول على وزن صحي وجسم رشيق خلال فصل الصيف، نستعرض في هذا اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
جهاز لاستعادة الاستخدام الجزئي لليدين المشلولتين

جهاز لاستعادة الاستخدام الجزئي لليدين المشلولتين

إحياء الآمال في استعادة حركة اليدين للمصابين بالشلل كشفت دراسة طبية واسعة النطاق عن إمكانيات جهاز مبتكر يُعزز استعادة اقرأ المزيد

يورو نيوز يورو نيوز
"النائب الآلي" يزاول أعماله في مجلس العموم البريطاني بعد قطع أطرافه الأربعة

"النائب الآلي" يزاول أعماله في مجلس العموم البريطاني بعد قطع أطرافه الأربعة

عاد النائب البريطاني كريغ ماكينلاي إلى منصبه في مجلس العموم بعد ستة أشهر من الغياب إثر إصابته بالإنتان، مما أدى إلى بتر اقرأ المزيد

روسيا اليوم بالعربية روسيا اليوم بالعربية
قطة صغيرة تسبب عدوى نادرة وخطيرة في عظام فتاة مراهقة

قطة صغيرة تسبب عدوى نادرة وخطيرة في عظام فتاة مراهقة

العدوى النادرة أشار تقرير طبي إلى تعرض فتاة مراهقة لعدوى خطيرة ونادرة في العظام بسبب بكتيريا انتقلت إليها من قطة صغيرة. اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
اكتئاب كبار السن "الخرف الكاذب".. اعرف أعراضه والعلاج

اكتئاب كبار السن "الخرف الكاذب".. اعرف أعراضه والعلاج

اكتئاب كبار السن: الخرف الكاذب يُعرف الاكتئاب بأنه أحد الأمراض النفسية الشائعة عند كبار السن، ويزداد شيوعًا بعد سن اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
لماذا يجب تناول فاكهة الشمام خلال فصل الصيف؟

لماذا يجب تناول فاكهة الشمام خلال فصل الصيف؟

فاكهة الشمام: فاكهة الصيف المميزة فاكهة الشمام هي فاكهة صيفية منعشة ومغذية للغاية. فهي غنية بالعديد من مضادات الأكسدة اقرأ المزيد

الكونسلتو الكونسلتو
هل الفلفل الألوان يرفع سكر الدم؟

هل الفلفل الألوان يرفع سكر الدم؟

الفلفل الألوان: الأثر المحتمل على مستويات سكر الدم لدى مرضى السكري تشتهر الفلفل الألوان باحتوائها على مجموعة متنوعة من اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
علماء يبتكرون دواءً لعلاج سرطان الثدي العدواني

علماء يبتكرون دواءً لعلاج سرطان الثدي العدواني

تطور علمي كبير في علاج سرطان الثدي العدواني حقق العلماء في جامعة كينجز كوليدج لندن مؤخرًا تقدمًا كبيرًا في مكافحة سرطان اقرأ المزيد

الجزيرة نت الجزيرة نت
تغير المناخ قد يزيد مخاطر السكتات الدماغية والصرع وألزهايمر والشلل الرعاش

تغير المناخ قد يزيد مخاطر السكتات الدماغية والصرع وألزهايمر والشلل الرعاش

تغير المناخ: تأثيره على صحة الدماغ مع التغيرات المناخية العالمية المتسارعة، ظهرت أدلة متزايدة على تأثيرها الضار على صحة اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
هل يقلل تناول الكاكاو من خطر الإصابة بأمراض القلب حقا؟

هل يقلل تناول الكاكاو من خطر الإصابة بأمراض القلب حقا؟

مقدمة تحظى الشوكولاتة بشعبية واسعة، لكنها غالبًا ما يُنظر إليها بعين الريبة بسبب محتواها المرتفع من السكر والدهون. ومع اقرأ المزيد

المزيد من طب وصحة وغذاء

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة