تصنيفات أخبار الرياضة

بالأرقام.. «العميد» يستسلم أمام «الزعيم المخيف»!

بالأرقام.. «العميد» يستسلم أمام «الزعيم المخيف»!
بالأرقام.. «العميد» يستسلم أمام «الزعيم المخيف»!

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

بالأرقام.. «العميد» يستسلم أمام «الزعيم المخيف»!

22 مايو 2024

شارك

الهلال في قمة الدوري السعودي

واصل نادي الهلال هيمنته على كرة القدم السعودية، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم، محققًا سلسلة لا مثيل لها من 34 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات هذا الموسم. توج هذا التفوق الساحق بإحرازه كأس السوبر السعودي على حساب منافسه الاتحاد بنتيجة ساحقة 4-1.

إحصائيات مذهلة

خاض الهلال 42 مباراة في البطولات المختلفة منذ خسارته الأخيرة في أغسطس الماضي، حقق خلالها 40 فوزًا وتعادل مرتين فقط. كما لم يهزم الهلال في الدوري السعودي، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في اثنتين.

حافظ الهلال على سلسلته الانتصارات القياسية منذ سبتمبر من العام الماضي، حيث سجل انتصارات ساحقة في دوري أبطال آسيا والدوري المحلي، بما في ذلك فوزه بستة أهداف على مومباي سيتي وتسعة أهداف على الحزم.

تفوق الهلال في مباراة كأس السوبر

في نهائي كأس السوبر، أثبت الهلال هيمنته على المباراة، حيث شن 71 هجمة مكتملة مقابل 48 هجمة للاتحاد، واستحوذ على الكرة بنسبة 58٪ مقابل 42٪. وسدد لاعبو الهلال 19 كرة على المرمى، منها 9 بين القائمين والعارضة، مقارنة بخمس تسديدات فقط للاتحاد.

أرقام قياسية

أظهرت الإحصائيات تقدم الهلال الملحوظ، حيث سدد 13 كرة من داخل منطقة جزاء الاتحاد، بينما هدد الاتحاد مرمى الهلال أربع مرات فقط من داخل منطقة الجزاء. صنع الهلال تسع فرص تهديفية خطيرة مقابل أربع للاتحاد، كما تفوق الهلال في جميع الأرقام الفنية تقريبًا، بما في ذلك دقة التمرير والتمريرات الطولية والركلات الركنية والمراوغات والالتحامات.

الهلال في طريقه لتحقيق المزيد

بفضل هذا التفوق المهيمن، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن الوصيف. ويواصل نادي "الزعيم" كتابة تاريخه في كرة القدم السعودية، حيث يهدف إلى مواصلة مسيرة نجاحه وتحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

موقع 24 موقع 24
مجلس الإدارة يبحث الخطة الاستراتيجية للأرشيف والمكتبة الوطنية

مجلس الإدارة يبحث الخطة الاستراتيجية للأرشيف والمكتبة الوطنية

الخطة الاستراتيجية للأرشيف والمكتبة الوطنية حتى عام 2032 اجتمع مجلس إدارة الأرشيف والمكتبة الوطنية برئاسة حمد بن عبد اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
سيناريوهات بديلة لإنقاذ تتويج الهلال..الرابطة تستعد لإنهاء الأزمة

سيناريوهات بديلة لإنقاذ تتويج الهلال..الرابطة تستعد لإنهاء الأزمة

تشهد الجماهير الكروية في السعودية تطورات مثيرة بشأن حفل تتويج نادي الهلال بلقب دوري روشن لكرة القدم، بعد رفض نادي اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية «إفيس 2024» يختتم أعماله

معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية «إفيس 2024» يختتم أعماله

إختتام ناجح للدورة الثالثة من معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS 2024) في أبوظبي إختتمت بنجاح فعاليات الدورة الثالثة اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
وزارة الاقتصاد تبدأ تلقي طلبات القيد في السجل الموحد للشركات العائلية

وزارة الاقتصاد تبدأ تلقي طلبات القيد في السجل الموحد للشركات العائلية

إطلاق السجل الموحد للشركات العائلية لتعزيز استدامتها وازدهارها أعلنت وزارة الاقتصاد عن بدء استقبال طلبات تسجيل الشركات اقرأ المزيد

جول جول
بعد الاجتماع مع "الاستقطاب" .. حقيقة انتقال محترف الاتحاد إلى النصر في الصيفية

بعد الاجتماع مع "الاستقطاب" .. حقيقة انتقال محترف الاتحاد إلى النصر في الصيفية

اجتماع هام وتغييرات قادمة في الاتحاد السعودي عقد مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، برئاسة الرئيس التنفيذي البرتغالي دومينجوس اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
فيديو | محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز التعاون في التصدي للتغير المناخي

فيديو | محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز التعاون في التصدي للتغير المناخي

حرص الإمارات على التعاون الدولي في مجال تغير المناخ استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
«فرتوزوون» تكشف سر استقطاب الإمارات لـ 75 ألف رائد أعمال

«فرتوزوون» تكشف سر استقطاب الإمارات لـ 75 ألف رائد أعمال

فرتوزون تكشف سر جذب الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 75000 رائد أعمال ستنطلق الدورة الثانية لمؤتمر 'تأسيس ونمو اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
الإمارات بين أبرز ثلاثة مراكز عالمية في تجارة السلع

الإمارات بين أبرز ثلاثة مراكز عالمية في تجارة السلع

الإمارات تُحافظ على ريادتها في تجارة السلع العالمية حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على مكانتها في المرتبة الثانية اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
مفاجأة مدوية.. جوزيه مورينيو مرفوض في النصر لهذا السبب!

مفاجأة مدوية.. جوزيه مورينيو مرفوض في النصر لهذا السبب!

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، ضجة كبيرة حول إمكانية قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب اقرأ المزيد

صحيفة المرصد صحيفة المرصد
الشباب يرفض إقامة حفل تتويج الهلال بالدوري على ملعبه.. تعرف على التفاصيل

الشباب يرفض إقامة حفل تتويج الهلال بالدوري على ملعبه.. تعرف على التفاصيل

رفض الشباب استضافة حفل تتويج الهلال أعلنت إدارة نادي الشباب رفضها استضافة حفل تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
الإمارات وفرنسا تتعاونان لتطوير منظومة الذكاء الاصطناعي العالمية

الإمارات وفرنسا تتعاونان لتطوير منظومة الذكاء الاصطناعي العالمية

مذكرة تفاهم لإنشاء منظومة متكاملة للذكاء الاصطناعي في إطار تعزيز التعاون الثنائي في مجال الذكاء الاصطناعي، وقّعت الجهات اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن باليوم الوطني لبلاده

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن باليوم الوطني لبلاده

تبادل قادة دولة الإمارات العربية المتحدة واليمن التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لليمن. فقد بعث صاحب السمو الشيخ محمد اقرأ المزيد

مقالات أخري من الاتحاد للأخبار

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
«دبي الرياضي» يستعرض طرق اكتشاف وتطوير المواهب

«دبي الرياضي» يستعرض طرق اكتشاف وتطوير المواهب

اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية: دور مجلس دبي الرياضي نظّم مجلس دبي الرياضي "ورشة العمل لأفضل الممارسات في اكتشاف وتطوير اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
"الوطني الاتحادي" يتبنى عدداً من التوصيات خلال جلسته

"الوطني الاتحادي" يتبنى عدداً من التوصيات خلال جلسته

جهود المجلس الوطني الاتحادي في دعم القطاع الصناعي الإماراتي عقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته برئاسة الدكتور طارق حميد اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
بدور القاسمي تترأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة"

بدور القاسمي تترأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة"

اجتماع مجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة": استعراض المشاريع وتقييم النتائج المالية ترأست الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
مع كوزمين.. بدلاء الشارقة في «الوقت الضائع»!

مع كوزمين.. بدلاء الشارقة في «الوقت الضائع»!

اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
حاكم رأس الخيمة يستقبل سفيرة الكونغو الديموقراطية

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفيرة الكونغو الديموقراطية

استقبال رسمي في قصر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى وحاكم رأس اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
"كابسات 2024" منصة لاحتضان المواهب الإبداعية

"كابسات 2024" منصة لاحتضان المواهب الإبداعية

مدينة دبي للاستديوهات تسجل 358 ألف دقيقة من المحتوى الأصلي في عام 2023 أعلنت مدينة دبي للاستديوهات، التابعة لمجموعة اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
«مصدر» توقع اتفاقيات استراتيجية لتطوير مشاريع طاقة متجددة في إندونيسيا

«مصدر» توقع اتفاقيات استراتيجية لتطوير مشاريع طاقة متجددة في إندونيسيا

اتفاقيات «مصدر» لإرساء دعائم تحول الطاقة في إندونيسيا وقعت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، بالتعاون مع الجهات اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
رئيس وزراء تشاد يقدّم استقالته للرئيس المنتخب

رئيس وزراء تشاد يقدّم استقالته للرئيس المنتخب

أعلن رئيس الوزراء التشادي سوكسي ماسرا، اليوم الأربعاء، تقديمه لاستقالته للرئيس المنتخب إدريس ديبي إتنو. جاءت استقالة اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
علي صالح.. «رقم قياسي» في شباك «النمور»

علي صالح.. «رقم قياسي» في شباك «النمور»

موهبة علي صالح تتألق في مواجهة اتحاد كلباء أثبت علي صالح، نجم نادي الوصل، جدارته في المباريات التي يخوضها ضد اتحاد اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
رئيس الدولة يبدأ زيارة دولة إلى جمهورية كوريا الثلاثاء المقبل

رئيس الدولة يبدأ زيارة دولة إلى جمهورية كوريا الثلاثاء المقبل

يغادر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جمهورية كوريا الجنوبية في زيارة اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
%6.5 نمو الناتج المحلي الإجمالي بالشارقة

%6.5 نمو الناتج المحلي الإجمالي بالشارقة

مقدمة حققت إمارة الشارقة نمواً ملحوظاً في الناتج المحلي الإجمالي خلال عام 2023، حيث بلغت نسبة النمو 6.5% مقارنة بالعام اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
«بين الفوضى والصدمة».. لاعبون سابقون ينتقدون قرار رحيل بوكيتينو

«بين الفوضى والصدمة».. لاعبون سابقون ينتقدون قرار رحيل بوكيتينو

فاجأ قرار نادي تشيلسي بالإقالة المدرب ماوريسيو بوكيتينو العديد من اللاعبين السابقين الذين عبروا عن مخاوفهم من تأثير هذا اقرأ المزيد

المزيد من الاتحاد للأخبار

مقالات أخري من أخبار الرياضة

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

اعتراف مفاجئ من ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند في نهائي دوري الأبطال أدلى المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي اقرأ المزيد

النهار الجزائرية النهار الجزائرية
إدارة نادي سانت جيلواز تتلقى أول عرض بخصوص عمورة

إدارة نادي سانت جيلواز تتلقى أول عرض بخصوص عمورة

كشفت تقارير إعلامية أوروبية، اليوم الأربعاء، عن وصول أول عرض رسمي لإدارة نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي، بخصوص اقرأ المزيد

الوطن البحرينية الوطن البحرينية
صالح الزبيدي مطلوب في "يلو السعودي" !

صالح الزبيدي مطلوب في "يلو السعودي" !

صالح الزبيدي مطلوب في دوري يلو السعودي علمت مصادر صحفية أن اللاعب البحريني صالح الزبيدي، المعار من نادي المحرق إلى اقرأ المزيد

أنا الخبر أنا الخبر
شادي رياض يحسم مستقبله وينتقل للدوري الإنجليزي

شادي رياض يحسم مستقبله وينتقل للدوري الإنجليزي

انتقال تاريخي لشادي رياض إلى الدوري الإنجليزي في خبر حصري هز عالم كرة القدم، أكد الصحفي المرموق فابريزيو رومانو أن اقرأ المزيد

الجزيرة نت الجزيرة نت
أبرز كوارث تحطم طائرات راح ضحيتها نجوم الرياضة

أبرز كوارث تحطم طائرات راح ضحيتها نجوم الرياضة

كوارث تحطم الطائرات التي أودت بحياة نجوم الرياضة يعرض هذا المقال أبرز كوارث تحطم الطائرات والمروحيات التي حصدت أرواح اقرأ المزيد

صحيفة الشرق الأوسط صحيفة الشرق الأوسط
الأيرلندي ماكينستري مدرباً لغامبيا

الأيرلندي ماكينستري مدرباً لغامبيا

جوناثان ماكينستري، مدرب جديد لمنتخب غامبيا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 عين الاتحاد الغامبي لكرة القدم المدرب اقرأ المزيد

يلا كورة يلا كورة
القضية لم تغلق.. صنداونز يلاحق موسيماني بعد 4 سنوات

القضية لم تغلق.. صنداونز يلاحق موسيماني بعد 4 سنوات

رغم رحيله عن نادي صنداونز الجنوب أفريقي عام 2020، فإن بيتسو موسيماني لا يزال يواجه تداعيات قانونية مع ناديه السابق. اقرأ المزيد

في الجول في الجول
رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق القرار حتى الاستفسار من الاتحا...

رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق القرار حتى الاستفسار من الاتحا...

رسميا تحديد ملاعب البطولات القارية الأوروبية لعامي 2026 و2027 دوري أبطال أوروبا: 2026: ملعب بوشكاش أرينا 2027: تم تعليق اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
الزمالك يتواصل مع الكاف للحصول على مكافأة الكونفدرالية

الزمالك يتواصل مع الكاف للحصول على مكافأة الكونفدرالية

مبادرة نادي الزمالك للحصول على مكافأة الكونفدرالية الأفريقية اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب اقرأ المزيد

جول جول
طقوس الاستعداد لديربي الرياض غير @ClearArabia #ريح_رأسك

طقوس الاستعداد لديربي الرياض غير @ClearArabia #ريح_رأسك

طقوس الاستعداد لديربي الرياض غير @ClearArabia اقرأ المزيد

الخبر الجزائرية الخبر الجزائرية
أولمبيك مرسيليا يهنئ مولودية الجزائر

أولمبيك مرسيليا يهنئ مولودية الجزائر

أعرب نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي عن تهنئته لفريق مولودية الجزائر عقب تتويجه بلقب بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس: المشهد الأخير يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى اقرأ المزيد

المزيد من أخبار الرياضة

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة