تصنيفات أخبار الرياضة

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو
القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

امسح الرمز لمشاهدة المقال على جوالك

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

22 مايو 2024

شارك

القيمة السوقية المرتفعة لفرق نصف النهائي

تبلغ القيمة السوقية المجمعة لفرق نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2023 حوالي 3.4 مليار يورو، مما يعكس مستوى الجودة الاستثنائي والبروز لهذه الأندية الأربعة.

الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي

تأهلت أربعة أندية مميزة إلى الدور نصف النهائي للبطولة:

  • ريال مدريد (إسبانيا): الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا (14)
  • بايرن ميونيخ (ألمانيا): صاحب 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند (ألمانيا): الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة (1996-1997)
  • باريس سان جيرمان (فرنسا): لم يفز بدوري أبطال أوروبا من قبل

ترتيب الفرق من حيث القيمة السوقية

تصدر ريال مدريد قائمة الفرق الأربعة بأعلى قيمة سوقية، حيث تبلغ 1.04 مليار يورو، تلاه باريس سان جيرمان بقيمة 1.02 مليار يورو. يحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث بقيمة 929.45 مليون يورو، بينما جاء بروسيا دورتموند في المركز الرابع بقيمة 463.7 مليون يورو.

جدول مباريات نصف النهائي

ستقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في 30 أبريل و1 مايو، بينما ستقام مباريات الإياب في 7 و8 مايو.

  • ذهاب: باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند (30 أبريل)
  • ذهاب: بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد (1 مايو)
  • إياب: بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان (7 مايو)
  • إياب: ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ (8 مايو)

تم نشر هذا المقال بواسطة تطبيق عاجل

التطبيق الأول لمتابعة الأخبار العاجلة في العالم العربي

اضغط لتحميل التطبيق الآن مجاناً

اقرأ أيضا

في الجول في الجول
ريليفو: برشلونة يرفض الاستماع لعروض بيدري

ريليفو: برشلونة يرفض الاستماع لعروض بيدري

برشلونة يضع بيدري خارج المساس أمام عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي أغلق مسؤولو نادي برشلونة اقرأ المزيد

جريدة النهار اللبنانية جريدة النهار اللبنانية
بودابست تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2026

بودابست تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2026

إسطنبول تحصد شرف استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اختيار مدينة إسطنبول اقرأ المزيد

الخليج الإماراتية الخليج الإماراتية
شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس السلة

شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس السلة

تأهل شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس الإمارات لكرة السلة جدد شباب الأهلي والنصر موعدًا يوم السبت القادم، في نهائي كأس اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 في بودابست

نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 في بودابست

ملخص الخبر: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اختيار ملعب بوشكاش أرينا في بودابست، عاصمة المجر، لاستضافة نهائي اقرأ المزيد

فوربس الشرق الأوسط فوربس الشرق الأوسط
شركة رسن السعودية تحدد سعر سهمها عند 9.9 دولار

شركة رسن السعودية تحدد سعر سهمها عند 9.9 دولار

شركة رسن السعودية تحدد سعر سهمها عند 9.9 دولاراً أعلنت شركة رسن السعودية لتقنية المعلومات تحديد سعر السهم في الطرح اقرأ المزيد

في الجول في الجول
بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

بي إن سبورتس: برشلونة يجتمع بفليك في لندن

اجتماع برشلونة مع هانزي فليك لبحث خلافة تشافي أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني كثفت مفاوضاتها مع اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
بيان متوقع من ريال مدريد بشأن مودريتش

بيان متوقع من ريال مدريد بشأن مودريتش

بعد البيان الصادم باعتزال توني كروس نجم ريال مدريد، يستعد النادي الملكي لإصدار بيان رسمي جديد يبعث السرور في نفوس اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
بودابست تستضيف نهائي نسخة 2026 لدوري أبطال أوروبا

بودابست تستضيف نهائي نسخة 2026 لدوري أبطال أوروبا

ملاعب نهائيات البطولات الأوروبية أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أن مدينة بودابست ستستضيف المباراة النهائية اقرأ المزيد

جول جول
الكشف عن ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 2026

الكشف عن ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 2026

بودابست تحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اختيار مدينة بودابست، عاصمة اقرأ المزيد

24 ساعة المغربية 24 ساعة المغربية
باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الموثوقة أن نادي باريس سان جيرمان قد وافق رسميًا على السماح لنجمه المغربي أشرف حكيمي اقرأ المزيد

الشرق للأخبار الشرق للأخبار
ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

اعتراف مفاجئ من ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند في نهائي دوري الأبطال أدلى المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس في المشهد الأخير.. لعب بهدوء "عازف بيانو في عشاء رومانسي" وأثار عواصف جدل داخل وخارج الملعب

توني كروس: المشهد الأخير يقول المثل المأثور: "الصعود إلى القمة صعب، ولكن الحفاظ عليها أصعب"، لكن ماذا عن لاعب يصل إلى اقرأ المزيد

مقالات أخري من برق الإمارات

برق الإمارات برق الإمارات
وزارة الاقتصاد تتلقى طلبات القيد في السجّل الموحد للشركات العائلية

وزارة الاقتصاد تتلقى طلبات القيد في السجّل الموحد للشركات العائلية

السجل الموحد للشركات العائلية تدعو وزارة الاقتصاد أصحاب الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تسجيل اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
الإمارات توقع مذكرة لتعزيز التعاون بمجال حماية حقوق الملكية الفكرية مع أمريكا

الإمارات توقع مذكرة لتعزيز التعاون بمجال حماية حقوق الملكية الفكرية مع أمريكا

مذكرة تفاهم بين الإمارات والولايات المتحدة لتعزيز التعاون في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية أهداف مذكرة التفاهم: اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
انطلاق سباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية 60 قدماً الجمعة المقبل

انطلاق سباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية 60 قدماً الجمعة المقبل

أكملت اللجنة المنظمة لسباق مهرجان دلما التاريخي السابع للمحامل الشراعية 60 قدماً، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
محمد بن زايد يستقبل رئيس مجموعة البنك الدولي في أبوظبي

محمد بن زايد يستقبل رئيس مجموعة البنك الدولي في أبوظبي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجموعة البنك الدولي أجاي بانجا، اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
سلطان بن أحمد القاسمي يشهد افتتاح ملتقى البحث العلمي الـ16 في جامعة الشارقة

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد افتتاح ملتقى البحث العلمي الـ16 في جامعة الشارقة

تشرف سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة بافتتاح ملتقى البحث العلمي السادس عشر في جامعة الشارقة، اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
بدور القاسمي تترأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة"

بدور القاسمي تترأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة"

النهضة الاقتصادية والاجتماعية لإمارة الشارقة من خلال مشاريع "إيجل هيلز الشارقة" ترأست الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.7 مليار درهم في جلسة منتصف الأسبوع

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.7 مليار درهم في جلسة منتصف الأسبوع

السوق المحلي يشهد ارتفاعاً في السيولة استقطبت سوق الأوراق المالية المحلية سيولة تقارب 1.7 مليار درهم في نهاية تعاملات اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
رئيس الدولة يستقبل عدداً من الشركاء الدوليين لـCOP28

رئيس الدولة يستقبل عدداً من الشركاء الدوليين لـCOP28

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، عدداً من الشركاء الدوليين لـ COP28. وقال صاحب اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
نمو اقتصاد الشارقة خلال 2023 بنحو 6.5%

نمو اقتصاد الشارقة خلال 2023 بنحو 6.5%

نمو اقتصاد الشارقة بنسبة 6.5% خلال عام 2023 أظهرت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بإمارة الشارقة، في أحدث بياناتها اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
سعود بن صقر يبحث مع سفيرة الكونغو الديموقراطية تعزيز علاقات التعاون

سعود بن صقر يبحث مع سفيرة الكونغو الديموقراطية تعزيز علاقات التعاون

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، سعادة ماري نجيكا أوبومبو، سفيرة جمهورية اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن باليوم الوطني لبلاده

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن باليوم الوطني لبلاده

تبادل قادة دولة الإمارات العربية المتحدة واليمن التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لليمن. فقد بعث صاحب السمو الشيخ محمد اقرأ المزيد

برق الإمارات برق الإمارات
دورية السعادة تستقبل "يوكوهاما الياباني" بالورود

دورية السعادة تستقبل "يوكوهاما الياباني" بالورود

استقبلت دورية السعادة التابعة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع نادي العين فريق يوكوهاما مارينوس الياباني بمطار العين الدولي، اقرأ المزيد

المزيد من برق الإمارات

مقالات أخري من أخبار الرياضة

الجزيرة نت الجزيرة نت
مباشر.. مباراة ليفركوزن ضد أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي

مباشر.. مباراة ليفركوزن ضد أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي

تشكيلتا الفريقين: ليفركوزن: حراسة المرمى: هراديكي الدفاع: لاوندروب، تابسكو، بندر، ويندل الوسط: ديابي، أرانغويز، اقرأ المزيد

في الجول في الجول
ريليفو: برشلونة يرفض الاستماع لعروض بيدري

ريليفو: برشلونة يرفض الاستماع لعروض بيدري

برشلونة يضع بيدري خارج المساس أمام عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي أغلق مسؤولو نادي برشلونة اقرأ المزيد

أنا الخبر أنا الخبر
أمير ريتشاردسون على أعتاب تجربة جديدة

أمير ريتشاردسون على أعتاب تجربة جديدة

ضمن مساعيه لتعزيز صفوفه، يستعد نادي ستراسبورغ الفرنسي لضم لاعب خط الوسط الواعد أمير ريتشاردسون البالغ من العمر 22 عامًا اقرأ المزيد

صحيفة المرصد صحيفة المرصد
الصبحان يكشف عن مصير اللاعب "سافيتش" مع الهلال

الصبحان يكشف عن مصير اللاعب "سافيتش" مع الهلال

كشف الإعلامي الرياضي حسن الصبحان، المعروف بـ"ملك التوقعات"، عن مصير نجم نادي الهلال السعودي، اللاعب الصربي ماتيا اقرأ المزيد

موقع سعودي موقع سعودي
الأهلي يستعيد خدمات "الساحر" قبل ساعات من مواجهة الرائد

الأهلي يستعيد خدمات "الساحر" قبل ساعات من مواجهة الرائد

استعادة خدمات اللاعب الإسباني جابرييل فيجا أعلن النادي الأهلي لكرة القدم عن استعادة خدمات لاعبه الإسباني جابرييل فيجا اقرأ المزيد

يورو نيوز يورو نيوز
دراسة: 38 بالمائة من صفحات الويب التي تم إنشاؤها في عام 2013 لم تعد متاحة

دراسة: 38 بالمائة من صفحات الويب التي تم إنشاؤها في عام 2013 لم تعد متاحة

دراسة تحذيرية: ما يقرب من 40% من صفحات الويب لعام 2013 فقدت بسبب "الانحلال الرقمي" حذر تقرير جديد صادر عن مركز بيو اقرأ المزيد

جريدة النهار اللبنانية جريدة النهار اللبنانية
بودابست تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2026

بودابست تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2026

إسطنبول تحصد شرف استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2026 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اختيار مدينة إسطنبول اقرأ المزيد

24 ساعة المغربية 24 ساعة المغربية
لاعب المنتخب الوطني مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم

لاعب المنتخب الوطني مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم

سفيان المسرار، قائد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، يترشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم ضمن سفيان المسرار، اقرأ المزيد

اليوم السابع اليوم السابع
كهربا: شخصية الأهلى تظهر فى المباريات الكبرى.. والجميع على قدر المسؤولية

كهربا: شخصية الأهلى تظهر فى المباريات الكبرى.. والجميع على قدر المسؤولية

أكد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نهائي اقرأ المزيد

موقع 24 موقع 24
كرة الطائرة.. بطولة غرب آسيا للشباب في أبوظبي

كرة الطائرة.. بطولة غرب آسيا للشباب في أبوظبي

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب للكرة الطائرة في شهر أغسطس المقبل، اقرأ المزيد

الاتحاد للأخبار الاتحاد للأخبار
نهيان بن مبارك يزور الألعاب الإماراتية للمدارس الموحدة

نهيان بن مبارك يزور الألعاب الإماراتية للمدارس الموحدة

زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للألعاب الإماراتية للمدارس الموحدة شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، اقرأ المزيد

سي إن إن بالعربية سي إن إن بالعربية
شعروا بـ "الصدمة".. هكذا كان رد فعل لاعبي تشيلسي على قرار رحيل مدربهم بوتشيتينو

شعروا بـ "الصدمة".. هكذا كان رد فعل لاعبي تشيلسي على قرار رحيل مدربهم بوتشيتينو

ردود أفعال اللاعبين بعد رحيل بوتشيتينو أعرب لاعبو تشيلسي عن حزنهم العميق إثر رحيل مدربهم ماوريسيو بوتشيتينو المفاجئ، اقرأ المزيد

المزيد من أخبار الرياضة

هل تريد تفعيل الإشعارات؟

أهم الأخبار والمقالات من مصادر موثوقة ومتنوعة