00:00:00 0
الخميس، 07 يوليو
24.4 ° C
رطوبة 88 %
ملبَد بالغيوم

الفجر
03:42
الشروق
05:51
الظهر
13:15
العصر
17:11
المغرب
20:38
العشاء
22:31

منافس الأهلي.. الوداد يواجه المغرب الفاسى للحفاظ على صدارة الدوري

الأربعاء، 18 مايو 2022 - 08:45 صباحاً
منافس الأهلي.. الوداد يواجه المغرب الفاسى للحفاظ على صدارة الدوري
صورة - منافس الأهلي.. الوداد يواجه المغرب الفاسى للحفاظ على صدارة الدوري

يحل فريق الوداد ضيفا ثقيلا على نظيره المغرب الفاسي في السابع والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فاس الكبير، في إطار المواجهة المؤجلة من الجولة 23 بمسابقة الدوري المغربي، وهي المباراة التي تعتبر إحدى البروفات الهامة للفريق قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يلتقي الوداد مع الأهلي يوم 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس على لقب دوري أبطال افريقيا موسم 2021-2022.
ويعلم وليد الركراكي المدير الفني للوداد مدى صعوبة المواجهة، خصوصا أن أي نتيجة غير الفوز، ستضيق عليه الخناق في سباقه نحو الحفاظ على صدارته للبطولة.
ويخطط الراكراكي لاستغلال تعثر فريق الرجاء مطارده المباشر، الذي سقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه سريع وادي زم خلال منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة.
ويحتاج الوداد للفوز في مباراة اليوم للانفراد بصدارة الدوري، التي يشترك فيها حاليا مع الرجاء البيضاوي برصيد 49 نقطة، مع خوض الوداد مباراة أقل، وبعد المباراة سيعود الوداد للتحضير لمواجهة أولمبي خريبكة على أرضه في 22 من الشهر الحالي.
وذكر موقع البطولة المغربية أن الركراكي شدد خلال تدريبات الوداد الأخيرة، على أهمية طي صفحة دوري الأبطال ومباراة النهائي، والتركيز بشكل مطلق على مؤجلات الدوري لاستعادة انفراده بصدارة الترتيب بعدما لحق به غريمه الرجاء قبل جولة واحدة فقط من لقائهما المرتقب، الذي يهم ديربي الجولة 25 من المسابقة، والذي سيكون حاسما لتحديد ملامح بطل المغرب للنسخة الحالية.
كما حرص الركراكي على متابعة الفريق الفاسي خلال فوزه على مضيفه شباب المحمدية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، من أجل تدوين نقاط القوة والضعف لدى المنافس.
ويواصل زهير المترجي، غيابه عن الوداد الرياضي عن مباراة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية التي سبقت مباراة الإياب أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وكان المترجي صرح بأن الوداد البيضاوي بجميع لاعبيه، يطمحون للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي ، مؤكدا بأن السرقة التي تعرض لها الفريق في رادس أثناء مواجهة الترجي التونسي لن تتكرر مرة أخرى
ويرفض مدرب الوداد المجازفة بزهير المترجي على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، حتى يكون جاهزا في المباراة النهائية لدوري الأبطال
ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة مناصفةً مع الرجاء الرياضي، مع انتظاره مبارتين مؤجلتيْن أمام المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة.


المصدر موقع اليوم السابعرابط المقال الأصلي اضغط هنا

الاهلى والوداد الدوري المغربي الوداد المغربي الوداد ضد الاهلي دوري ابطال افريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع