00:00:00 0
الخميس، 19 مايو
20 ° C
رطوبة 70 %
ملبَد بالغيوم

الفجر
03:52
الشروق
05:54
الظهر
13:06
العصر
17:00
المغرب
20:20
العشاء
22:06

كوباية شاي بعد صلاة العشاء.. أصدقاء “طبيب المنوفية” يروون تفاصيل لحظاته الأخيرة

الخميس، 13 يناير 2022 - 14:05 مساءً
كوباية شاي بعد صلاة العشاء.. أصدقاء “طبيب المنوفية” يروون تفاصيل لحظاته الأخيرة
صورة - كوباية شاي بعد صلاة العشاء.. أصدقاء “طبيب المنوفية” يروون تفاصيل لحظاته الأخيرة

المنوفية – أحمد الباهي:

“فجأة لقيناه بيموت وجرينا بيه على العناية”.. جملة كانت غيض من فيض في حديث أصدقاء الطبيب الراحل “إيهاب دياب” والذي وافته المنية مساء أمس داخل مستشفى تلا المركزي بالمنوفية بشكل مفاجئ، ليُكشف النقاب عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الطبيب الشاب ابن الـ37 عامًا.

كريم زهران، طبيب جراح بمستشفى تلا، أوضح لموقع “مصراوي” أن صديقه إيهاب – رحمه الله – كان بصحة جيدة لا يشتكي من أمراض أو مشاكل صحية مؤخرًا، دائم الاجتهاد والكد، لكن ما جرى البارحة كان على غير العادة، حيث قابله في سكن الإقامة بالمستشفى ونزل لمتابعة بعض الحالات ومعه نوابه تاركًا “إيهاب” مع زميلهم أبو زيد تعلب يتسامرون حتى تحين لحظة نزولهم هم أيضًا للعمل.

أضاف أن “إيهاب” كان طبيعيًا حتى الساعة السابعة مساء أمس الأربعاء، وسمعه يتحدث عن تناول كوب شاي، إذ ينتظر تجهيز العمليات لسيدة تستعد لولادة قيصرية ولم يكن الدم متوفرًا، وحتى تجهيز ذلك صعد لتناول الطعام وصلاة العشاء، في ذلك الوقت تركته، وفي تمام السابعة و20 دقيقة ورد اتصالاً هاتفيًا من دكتور “أبو زيد” قال خلال المكالمة: “ألحقوني إيهاب وقع وحالته صعبة”.

صعد “كريم” مُسرعًا واشترك مع زميله في وضع “إيهاب” على كرسي ونقله إلى غرفة العناية المركزة، وبالفعل نقلاه بصعوبة وبدأ في عمل إنعاش رئوي لمدة 30 دقيقة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، حيث توقف التنفس قبل محاولات الإنعاش والوضع لم يتغير وعلمنا أن زميلنا توفى “موت الفجأة”.

كان مستشفى تلا المركزي، شهدت اليوم الأربعاء، وفاة إيهاب صبحي دياب 37 عامًا، طبيب مقيم تخدير بمستشفى تلا المركزي، أثناء تأدية عمله بالنوبتجية بالمستشفى، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”، إن الشاب صلى العشاء ثم توفاه الله، مُرجحًا أن الوفاة جراء أزمة قلبية تعرض لها.

في السياق، نعت مديرية الصحة الطبيب الشاب وقالت: ببالغ الحزن والأسى يتقدم السيد الأستاذ الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والسادة قيادات المديرية، بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله شهيد الواجب الدكتور إيهاب صبحي دياب، طبيب مقيم تخدير بمستشفى تلا المركزي، أثناء تأدية عمله بالنوبتجية بالمستشفى، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


المصدر موقع مصراويرابط المقال الأصلي اضغط هنا

إيهاب دياب طبيب المنوفية وفاة طبيب

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع