00:00:00 0
الجمعة، 01 يوليو
25.6 ° C
رطوبة 87 %
غائم جزئياً

الفجر
03:36
الشروق
05:48
الظهر
13:14
العصر
17:10
المغرب
20:40
العشاء
22:34

“كابونجا” أقوى رجل بالعالم: أستعد لسحب المترو وقاطرة لدخول “جينيس”.. صور

الخميس، 19 مايو 2022 - 01:50 صباحاً
“كابونجا” أقوى رجل بالعالم: أستعد لسحب المترو وقاطرة لدخول “جينيس”.. صور
صورة - “كابونجا” أقوى رجل بالعالم: أستعد لسحب المترو وقاطرة لدخول “جينيس”.. صور

قال المصارع أشرف كابونجا، المصنَّف “أقوى رجل فى العالم” من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إنه ينتظر خطاب الموافقة رسميًا على سحب قطار مترو الأنفاق بورش شبرا للمترو، من أجل سحب 6 عربيات مترو بوزن 240 طنا تقريبًا، بعد نجاحه في سحب قطار مترو الأنفاق بوزن 180 طنا في المرة الأولى.

وأضاف كابونجا، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أنه كان من المفترض أن يخوض تجربة السحب أول أمس الثلاثاء، على أن يخوض اليوم بشكل رسمي بحضور وسائل الإعلام، وأطفال مرضى السرطان، لكن تأخر الحصول على خطاب الموافقة رسميًا من أجل خوض التجربة بشكل ودى، كما أجل خوض التجربة رسميًا اليوم، ومن المقرر في حالة حصوله على الموافقة رسميًا خوض تجربة ودية اليوم أن يحدد ميعادا آخر لسحب قطار المترو رسميًا.

ويطمح المصارع أشرف كابونجا، المصنَّف “أقوى رجل فى العالم” من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، سحب قطار مترو أنفاق بذراعيه، فى ورشة شبرا للمترو، لكسر الرقم القياسى الماليزى، الذى سجل بقيام أحد الأشخاص بسحب 204 أطنان عام 2021.

وكان المصارع أشرف كابونجا، ابن محافظة الإسماعيلية، حصل على تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد كسره للرقم القياسى الهندى لسحب الشاحنات العملاقة، وسحبه شاحنة تزن 15 طنا بأسنانه، وذلك يعد أكبر من الرقم الذى حققه أحد الهنود وقام بسحب شاحنة بوزن 13 طنًا.

وتابع أشرف محروس الشهير بـ”كابونجا” أن لديه قدرات خارقة وقادر على سحب سيارات وشاحنات عملاقة باستخدام أسنانه، مشيرًا إلى أن لقب “كابونجا” أطلقه عليه أحد أصدقائه خلال ممارسته كرة القدم فى سن صغيرة، نظرًا لمهارته الشديدة فى كرة القدم والتى مارسها قبل اتجاه لممارسة ألعاب القوى، مؤكدًا أن القوى الخارقة ظهرت عليه منذ الصغر، حيث إنه أثناء اللهو مع أصدقائه قام بكسر قدم جاره مرتين، وكذلك كسر ذراع أحد أصدقائه، ما جعله يتجنب الهزار مع الأصدقاء، وواصل ممارسة جميع أنواع الرياضات المختلفة.

وأشار “كابونجا” إلى أنه متزوج ولديه أبناء، وظروفه المادية صعبة لكونه غير موظف وليس لديه دخل ثابت، ومع ذلك لن يستطيع أن يترك مجال الرياضة والمصارعة، مشيرًا إلى أنه كان يعمل فى البناء عند الصغر ويرفع ما يرفعه ثلاث أشخاص آخرين.

وأكد المصارع أشرف كابونجا أنه يقوم أسبوعيًا بسحب سيارات ضخمة، بأسنانه، أو بدون أسنانه، وسط حضور كبير من المواطنين من أبناء الإسماعيلية، حيث سبق أن قام بسحب سيارة تريلا تزن 20 طنًا، ولودر، وسيارة تريلا بالحاوية تزن 25 طنًا، كما تم سحب تريلا بأسنانه تزن 20 طنًا، وسحب تريلا ناقلة أسمنت 38 طنا، وسحب ثلاجة تزن 32 طنًا، كما تم سحب تريلتين يزنان 50 طنًا، وتريلا بالشاحنة 28 طنًا، وأخيرًا سحب 4 تريلات.

وأشار كابونجا إلى أن فريق”EWR”، هو أول فريق مصارعة استعراضى فى مصر والوطن العربى وأفريقيا، قام بتأسيسه، وتم اختيار وتكوين الفريق من جميع المحافظات، وقدم من قبل عشرات العروض فى عدد من المحافظات، مؤكدًا أنه هو من قام بتأسيس “الاتحاد”، ويعرف باسم “EWR”، الذى يرمز إلى “Egyptian Wrestling Arabic”، وهو الاختصار للاتحاد المصرى العربى لمصارعة المحترفين، مشيرًا إلى أن فريق مصارعة المحترفين المصرية العربية، “إى دابليو أر” وبالإنجليزية “EWR”، وهو الاختصار للاتحاد المصرى العربى لمصارعة المحترفين “غير رسمي”، الذى يضم حاليًا 50 لاعبًا بينهم 8 لاعبات مصارعة، نجح فى أن يحقق شهرة واسعة.

المصارع أشرف كابونجا يسحب قطار مترو الأنفاق (1)

المصارع أشرف كابونجا يسحب قطار مترو الأنفاق (2)

المصارع أشرف كابونجا يسحب قطار مترو الأنفاق (3)


المصدر موقع اليوم السابعرابط المقال الأصلي اضغط هنا

اشرف كابونجا اقوى رجل في العالم الاسماعيليه المصارع اشرف كابونجا اليوم السابع بلس كابونجا كابونجا يحسب تريلا كابونجا يسحب طائرة كابونجا يسحب مترو

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع