00:00:00 0
الخميس، 19 مايو
26.1 ° C
رطوبة 41 %
غائم جزئياً

الفجر
03:52
الشروق
05:54
الظهر
13:06
العصر
17:00
المغرب
20:20
العشاء
22:06

قتله وقطَّع جثته بصاروخ.. كواليس “جلسة صحاب” انتهت بجريمة بشعة في أكتوبر

الثلاثاء، 18 يناير 2022 - 06:15 صباحاً
قتله وقطَّع جثته بصاروخ.. كواليس “جلسة صحاب” انتهت بجريمة بشعة في أكتوبر
صورة - قتله وقطَّع جثته بصاروخ.. كواليس “جلسة صحاب” انتهت بجريمة بشعة في أكتوبر

كتب – محمد شعبان:

قتل عاطل صديقه وقطَّع أجزائه بصاروخ بعد خلاف وقع بينهما في أثناء تواجدهما بشقة في مدينة السادس من أكتوبر، وتخلص من الجثة داخل أكياس بلاستيك ألقاها بمقلب قمامة وأرض فضاء

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بالعثور على ٢ كيس بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة بداخلها أجزاء آدمية (ذراع – كف يد) والعثور على أجزاء آدمية (ساقين) داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم في اليوم التالي.

تحريات العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر توصلت إلى أنه (حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام)، ووجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه (بدون عمل – له معلومات جنائية) بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه بقيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر.

أمام اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، قرر المتهم أنه والمجنى عليه من متعاطى المواد المخدرة ومُنذ حوالى أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض ” سكين ” فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

أضاف أنه عقب ذلك وضع جثة المجنى عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين واستأجر صاروخ حديدى وتقطيعها لأجزاء و إلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على (هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية.

كما أرشد عن (الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه ، حقيبة سفر مدممة)، كما أرشد على جزء من باقى الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


المصدر موقع مصراويرابط المقال الأصلي اضغط هنا

تقطيع جثة جريمة قتل جلسة صلح قتل صديقه بأكتوبر

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع