00:00:00 0
الجمعة، 07 أكتوبر
23.3 ° C
رطوبة 43 %
مشمس

الفجر
05:35
الشروق
07:12
الظهر
12:58
العصر
16:12
المغرب
18:43
العشاء
20:09

شبه حلمى سيكا.. أحمد حلمى يطل على جمهوره من بوابة الفنان علاء الشيخ

الجمعة، 12 أغسطس 2022 - 09:20 صباحاً
شبه حلمى سيكا.. أحمد حلمى يطل على جمهوره من بوابة الفنان علاء الشيخ
صورة - شبه حلمى سيكا.. أحمد حلمى يطل على جمهوره من بوابة الفنان علاء الشيخ

ظهر النجم أحمد حلمي على جمهوره ولكن هذه المرة من خلال بوابة الفنان علاء الشيخ، حيث ظهر ليمازح جمهوره الذي دوما يشبه بين أحمد حلمي وعلاء في الشكل، ليظهر حلمي وهو يرتدي نظارة علاء الشيخ في محاولة لإظهار عدم التشابه بينهما.
في سياق مختلف دومًا ما ارتبط جمهور النجم أحمد حلمى، بأعمال عديدة له فى السينما، من خلال أفلام عديدة قام ببطولتها، وواحد منها فيلم “كده رضا” الذى تم عرضه بالتحديد في 1 أغسطس 2007 والذى حقق به نجاحًا جماهيريًا وقتها، ما جعل الجمهور يتعلق بشخصياته خلال الفيلم خاصة مع الاختلاف الواضح في شخصيات مثل البرنس وبيبو وسمسم، ما جعل جمهوره ومحبى العمل يتفاعلوا على السوشيال ميديا مرددين المواقف الكوميدية وافيهات الفيلم.
وبالتالى كانت مفاجأة سارة لجمهوره حينما أعلن مؤخرًا بعد 15 عامًا عودته من خلال الجزء الثانى لفيلم كده رضا، تلبيه لرغبات جمهوره الذى تعلق بشخصيات الفيلم و الأحداث الكوميدية التي دارت بشكل مشوق، كما أكد أحمد حلمى أن الفيلم في مرحلة الكتابة ولم يكشف عن أي معلومات أخرى.
واكتفى أحمد حلمى، بالرد على سؤال أحد متابعيه يطالبه بالجزء الثانى للفيلم، “ما تعمل جزء تانى من فيلم كده رضا”، ليرد عليه أحمد حلمى قائلاً: “هيحصل ناس كتير جدًا سألونى وهنلبى رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتى”.
الفنان أحمد حلمى وخلال مسيرته الفنية قدم العديد من الأفلام، خلال مشوار حافل، وما بين تجربة كده رضا إلى الآن قدم حلمي حوالى 12 فيلم هي عمر أفلامه التى تصل ما بين “كده رضا”، وقراره فى العودة لجمهوره بالفيلم من جديد.
وفيلم كده رضا تدور أحداثه، أن تضع أم ثلاثة توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد (رضا)، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين (البرنس) و(بيبو) و(سمسم).

View this post on Instagram

A post shared by Alaa el sheikh (@alaaelsheikh)

View this post on Instagram

A post shared by Alaa el sheikh (@alaaelsheikh)

View this post on Instagram

View this post on Instagram

A post shared by Alaa el sheikh (@alaaelsheikh)


المصدر موقع اليوم السابعرابط المقال الأصلي اضغط هنا

أحمد حلمي الفنان احمد حلمي تشابه علاء الشيخ واحمد حلمي علاء الشيخ

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع