00:00:00 0
السبت، 26 نوفمبر
16.1 ° C
رطوبة 31 %
غائم جزئياً

الفجر
05:22
الشروق
07:04
الظهر
11:57
العصر
14:30
المغرب
16:49
العشاء
18:21

جماهير ليفربول تعلق على أداء صلاح أمام برايتون

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 18:05 مساءً
جماهير ليفربول تعلق على أداء صلاح أمام برايتون
صورة - جماهير ليفربول تعلق على أداء صلاح أمام برايتون

تفاعلت جماهير ليفربول على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» على أداء محمد صلاح نجم الفريق، خلال مباراة برايتون والتي أقٌيمت أمس السبت على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أحد جماهير الريدز عبر تويتر إن ما يفعله يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مع محمد صلاح يعد جريمة، حيث أشار أن ليفربول يمتلك أحد أفضل الهدافين في تاريخ البريميرليج وأن عندما يتم استخدام صلاح بشكل صحيح يكون مفتاح الفوز بالمباريات.

وأندهشت إحدى الجماهير على ما يحدث لصلاح مع الفريق خلال الفترة الحالية حيث قالت:” ماذا يحدث لصلاح يبدو الآن أنه أصبح غير موجود”.

وانتقد أحد الجماهير أداء محمد صلاح في مباراة الأمس حيث قال:” “مباراة أخرى متوسطة للغاية من محمد صلاح، نشعر أن وجود ساديو ماني خفف عنه نقاط معينة، خاصة على المستوى الدفاعي، من الآن فصاعد لديه الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها على أرض الملعب بالكرة أو بدونها”.

وغرد مشجع أخر تعليقا على أداء صلاح:” أثر غياب ماني عن ليفربول على الفريق، لكن بشكل قاطع على محمد صلاح الذي اختفى تمامًا على تلك كرة القدم التي شوهدت منه في السنوات السابقة”.

وتعادل الريدز أمام برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، ليواصل ليفربول نزيف النقاط مبكرا في صراعة نحو الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة رينجرز في الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

La ausencia de Mané en el Liverpool le afectó al equipo, pero enfáticamente a Mohamed Salah, el egipcio desaparecido totalmente de ese fútbol que se le ha visto años anteriores.

What happened to Mohamed Salah? The guy now days chases shadows#LIVBHA

How can you have Mohamed Salah, one of the best goalscorer in premier league history in your team and manage to waste him? Thats a crime Jurgen Klopp.

If u realise i rarely talk about Liverpool midfield bcs using Salah properly is the key to win games.

Encore un match très moyen de Mohamed Salah.

On sent que la présence de Sadio Mané le déchargeait de certaines taches notamment sur le plan défensif. Dorénavant, il a beaucoup de choses à faire sur le terrain avec ou sans ballon et forcément ça a un impact sur sa lucidité !


المصدر موقع الشروقرابط المقال الأصلي اضغط هنا

الدوري الإنجليزي ليفربول محمد صلاح

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع