00:00:00 0
الاثنين، 30 يناير
2.8 ° C
رطوبة 100 %
غائم جزئياً

الفجر
05:39
الشروق
07:19
الظهر
12:24
العصر
15:07
المغرب
17:29
العشاء
18:58

“الدوم” يشهد إقبالا كبيرا من بنات الصعيد على تجارب الأداء.. عرض قصص نجاح سمير غانم ومحمد منير ومفيد فوزى فى أفلام قصيرة بثالث حلقات البرنامج.. والمتسابقون يتألقون بمواهبهم ويبهرون لجنة التحكيم.. صور

الخميس، 19 يناير 2023 - 19:50 مساءً
“الدوم” يشهد إقبالا كبيرا من بنات الصعيد على تجارب الأداء.. عرض قصص نجاح سمير غانم ومحمد منير ومفيد فوزى فى أفلام قصيرة بثالث حلقات البرنامج.. والمتسابقون يتألقون بمواهبهم ويبهرون لجنة التحكيم.. صور
صورة - “الدوم” يشهد إقبالا كبيرا من بنات الصعيد على تجارب الأداء.. عرض قصص نجاح سمير غانم ومحمد منير ومفيد فوزى فى أفلام قصيرة بثالث حلقات البرنامج.. والمتسابقون يتألقون بمواهبهم ويبهرون لجنة التحكيم.. صور

عرضت مساء اليوم الحلقة الثالثة من الموسم الثاني ببرنامج الدوم على قناة DMC ، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي يعد برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، وكانت بمدن الصعيد، وتشكّلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل.
وتألق المتسابق مصطفى هانى من مدن الصعيد بمسابقة برنامج الدوم فى موسمه الثانى، حيث قدم أغنية “مش باقي مني” للفنان أحمد سعد، وأشاد به الموسيقار محمد أبو الخير، قائلا: “برافو ده اللي كنت عايز أسمعه منك”، كما تألقت المتسابقة فاطمة الزهراء خيري من الصعيد، وأشاد بها الإعلامي شادي شاش، قائلاً: “عندك حضور وطلة ونتمني أن تكوني معنا في هذا الموسم”.
وبدأ المتسابق حسن علي من الصعيد الغناء ولكن أوقفه الموسيقار محمد أبو الخير، وطلب منه الغناء لعدوية فقام بغناء “عرباوي” وأبدع فيها، وبرع المتسابق محمود ماهر من مدن الصعيد، حيث قدم مشهدا تمثيليا باللغة العربية الفصحي، وعلق عليه مدرب التمثيل أحمد مبروك قائلا: “فيك حاجات كويسة محتاج توجيه”.
بخلاف تجارب الأداء واستعراض المواهب، حملت الحلقة العديد من الرسائل من أبناء الصعيد في الكواليس، فقد أعربوا عن سعادتهم بوصول برنامج “الدوم” إليهم، والبحث عن المواهب الحقيقية من بينهم، ومنحهم الفرصة مع جميع أبناء المحافظات الأخرى، وهو ما عبّر عنه أحد المتسابقين قائلا: “عندنا خامات ومواهب كتيرة جدا، وبرنامج الدوم وفر وقت علينا كأبناء الصعيد وساعد إن موهبتنا تتعرض للناس كلها”.
أيضا استعرضت الحلقة الثالثة تقارير عن أبناء محافظات الصعيد من المشاهير، في مقدمتهم الفنان محمد منير ابن مدينة أسوان، والذي حقق شهرة كبيرة من قلب مدينته حتى وصل للجميع في مصر وفي العالم العربي بأكمله، وكذلك الإعلامي الراحل مفيد فوزي ابن الصعيد الذي وصل لكل البيوت المصرية ببرامجه وحواراته، لا سيما برنامجه الأشهر “حديث المدينة”.
وتشهد النسخة الثانية من برنامج “الدوم” توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.
يذكر أن برنامج “الدوم” كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم، حيث يجوب “الدوم” جميع المحافظات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.
يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

المتسابقة يوستيان أشرف منصور

يوستينا اشرف منصور

عمار حسانى عباس

المتسابقة لطيفة صلاح منصور

مشهد لطيفة صلاح منصور

لطيفة صلاح منصور

اسراء مصطفى محمود

عبد الرحمن ماهر جهلان

محمد محمود محمد

مصطفى محمود عباس

نيرة احمد عابدين

وفاء حسام حمزاوى

احمد كمال على

احمد عبد الرؤوف جيلانى

مؤمن ابراهيم احمد

محمود حمدى محمد

بولا برسوم جرجس

عمار ياسر محمد

محمد السيد ابراهيم

بيشوى دانيال فيلبس

احمد محمد عثمان

مارتينا نبيل النمر

نورهان اسامة بركات

ماريز خلف خليل

محمود محمد ماهر

كلارا صفوت ابو اليمين

مؤمن عبد الرازق سيد

احمد جمعة محمد

مصعب عبد المجيد الامير

مجدى محمود عبد الفتاح

شهاب احمد عبد المجيد

توماس ميخائيل إسحق

حسن على حسن

احمد الأمير عبد العزيز

فاطمة الزهراء خيرى

انجى صفوت فايز

محمد على صبرى

مريم باسم نصحى

فيبى نبيل عطوان

توتر جاكلين امير راغب

جاكلين امير راغب

ماريا ناصر عبد الراضى

لجنة التحكيم

مصطفى هانى رمضان


المصدر موقع اليوم السابعرابط المقال الأصلي اضغط هنا

اكتشاف مواهب الدوم الدوم بوابة النجوم المتحدة للخدمات الإعلامية برنامج الدوم حلقات الدوم متسابقين الدوم مسرح الدوم مواهب الدوم

آخر إحصائيات فيروس كورونا - مصر
عدد الحالات 494519 الشفاء 424098
الوفيات 24269 الحالات الجديدة +861
آخر تحديث: 11 مارس 2022, 2:00 مساءً

الأكثر قراءة هذا الأسبوع